اتّهمته بالسرقة... رحيل ذكري: محمد الشقنقيري حاول اختراق حساباتي وفشل

القاهرة – "لها" 08 يونيو 2022

بدأت معركة تبادل الاتهامات بين الموديل الأردنية رحيل ذكري والفنان محمد الشقنقيري تتصاعد بشكل كبير، فبعد أن ادّعت رحيل أنها تزوجت الشقنقيري وانفصلت عنه بعد 14 شهراً من الزواج، وبادر الأخير الى تكذيبها واتهامها بالتشهير به وانتحال صفة زوجته، ثم نشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله القصة كاملة، عادت رحيل لتتهم الشقنقيري بمحاولة سرقتها واختراق حساباتها الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن علاقتهما، التي كانت بعيدة عن الأضواء، على حد قولها.

وقالت ذكري من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام": "بيحاول يخترق حسابي على "إنستغرام" و"تيك توك" لمسح الفيديوهات... محاولة فاشلة".

وأبدت الموديل الأردنية دهشتها من الاتهامات التي وُجهّت إليها خلال الساعات الماضية، بالتشهير بالفنان محمد الشقنقيري، والبحث عن الشهرة، وتصدّر محركات البحث، حيث قالت: "أنا عندي بما يكفي اللي يطلعني تريند من وقت دخولي المجال، عشان كده مبشتغلِش، وعندي رسائل كتير من ناس كانت ممكن تشهرني".

وأكدت رحيل ذكري أنها تستعد لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد محمد الشقنقيري، مُتهمةً إياه بالتشهير بها والخوض في سُمعتها: "بيسوء سمعتي وسمعة ولادي، وأنا هرفع ضده بلاغ، مش عشان خاطر التريند والسخافات دي، لكن عشان ولادي وأحفظ حقوقهم".