نظارات شمسية مبتكرة من Louis Vuitton

09 يونيو 2022

تحتفي مجموعة Silk and Sunglassesمن لويس فويتون Louis Vuitton بروعة التصميم الذي يعكس تراث الدار ومكانتها العالية. تزدان التصميمات بلمسات فاخرة ولفتات مبهجة تُعد إشادة بالابتكارات الأيقونية التي يضمها أرشيف الدار، وقد استوحيت التصميمات الجريئة من عالم السحر والخيال.

تصوير: كاميل سامرز فالي


تتألق مجموعة الأوشحة من لويس فويتون بتصميمات مربعة الشكل من الحرير ذات ألوان نابضة بالحياة ومفعمة بالانتعاش مستوحاة من ألوان الصيف الباعثة على البهجة! صُنعت الأوشحة في فرنسا وإيطاليا باستخدام أسلوب الشاشة الحريرية التقليدي في الطباعة، ثم جرى طيها يدوياً، وتتوفر بثلاثة أحجام (90 سم، و70 سم، و45 سم). تزدان الأوشحة بنقشات تحمل الحروف الأولى من اسم العلامة التجارية تحيط بها السلاسل، والحبال، والأقفال، والمناطيد المتعددة الألوان ذات التصميمات الساحرة، والعديد من البطاقات التي تزين حقائب السفر، ونقشة Damier بتصميم يمثل خدعة بصرية، والنحل والزهور المطرزين، وصناديق الملابس الكلاسيكية، والحروف الأولى من اسم العلامة التجارية مع شعار الزهور التي تبدو وكأنها صيغت من الذهب الخالص... استوحيت جميع التصميمات من أرشيف الدار. تتحلى الأوشحة الحريرية المربعة بلمسات متباينة من الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية؛ مما يتيح تنسيقها مع أي إطلالة أو مناسبة.


تُعد الأوشحة الحريرية المربعة أعمالاً فنية متعددة الألوان ونابضة بالحياة، ويمكن ارتداؤها بثلاث طرق: بلفها حول الرقبة لإبراز ملامح الوجه، أو بلفها حول المعصم برقة لإضفاء لمسة نهائية ساحرة على أي إطلالة، أو لفها حول يد الحقيبة كقطعة مجوهرات فاخرة... كما أنها تأتي بتصميمات تتيح لك ابتكار إطلالتك المرغوب فيها لتكون قطعة إكسسوار أساسية وأنيقة تزين أي إطلالة ويمكن ارتداؤها بأساليب مختلفة.

تتحلى التصميمات الأساسية لهذا الموسم بلمسة من الأناقة التي تزينها الخطوط الجريئة. استوحي التصميم من سلسلة حقيبة Coussin الأيقونية، ويزدان الإطاران المعدنيان على جانبي النظارة الشمسية بتصميم محفور بالحروف الأولى من اسم العلامة التجارية مع شعار الزهور الرقيقة.


كما يزين هذا النقش المميز للدار التصميمات المصنوعة من الأسيتات باللونين الأسود أو الكريمي التي تأتي بثلاثة أشكال تلائم جميع الإطلالات: عين القطة، أو التصميم المربع، أو التصميم المستطيل الكبير الحجم. تتألق المجموعة بالرموز المميزة لدار لويس فويتون، وتستعرض خبرتها الاستثنائية. يتحلى أحد التصميمات بجوهرة مذهلة من المعدن البراق صممت خصيصاً لتزيين مفاصل النظارة وإضفاء لمسة مميزة على ذراعي النظارة ذواتي الحجم الكبير. كما يأتي تصميم آخر بذراعين على شكل سلسلة ذهبية راقية مزدانة بحفر رقيق للحروف الأولى من اسم العلامة التجارية؛ لإضفاء لمسة مشرقة على الوجه، ويتوفر طراز آخر بتصميم كلاسيكي يأتي بلونين -الأسود ولون صدفة السلحفاة- ويزدان الإطار المصنوع من الأسيتات بالحروف الأولى من اسم العلامة التجارية مع شعار الزهور.


CREDITS

تصوير : تصوير: كاميل سامرز فالي

تنسيق: تنسيق الأزياء: فيكتوريا سيكريير