زياد جمال يدعو للإيجابيّة من خلال "خلّي عندك أمل"

09 يونيو 2022

انضمّ الفنّان والمُؤلّف الموسيقيّ زياد جمال إلى Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان "خلّي عندك أمل" بمُشاركة الـDJ Maximus .

فبعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية "تي را را" التي كتبها ولحّنها، ها هو زياد جمال يطرح اليوم أغنيته الخاصّة الجديدة من نوع موسيقى البوب ومن كلماته وألحانه وتوزيع DJ Maximus وميكس وماسترينغ RedRamp.

عبّر الفنّان زياد جمال عن حماسته الكبيرة بإطلاق عمله الأوّل مع "Universal Music MENA" قائلاً:" أنا سعيد جداً بهذا التعاون ومُتشوّق كثيراً للأعمال الأخرى التي سنطرحها في المرحلة المُقبلة. ولا شكّ في أنّ الموسيقى التي أقدّمها ستصل الى جمهور أكبر بطريقة مُحترفة جداً".

أمّا عن أغنية "خلّي عندك أمل" فقد قال زياد جمال: "هي رسالة فرح وتفاؤل ودعوة للإيجابيّة أردت أن أقدّم من خلالها جرعة من الطاقة للجمهور، وبخاصّة لكلّ شخص يشعر بالحزن أو الاستسلام أو اليأس".

تجدر الإشارة الى أنّ أغنية "خلّي عندك أمل" صُوّرت على طريق الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Jay Zee من خلال فكرة جسّدت الصراع الداخليّ الذي تعيشه فئة من أفراد المُجتمع ومن كل الأعمار من مُسنّين وشباب وأطفال، وكيف تكون الابتسامة من أكثر الحلول الفعّالة لمُواجهة المشاكل وتخطّيها.

يُذكر أنّ أغنية "خلّي عندك أمل" مُتوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوافر على YouMusic Arabia،