أصالة تكشف عن وعدها لجمهورها في مصر وما خسرته بسببه

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2022

كشفت الفنانة السورية أصالة عن وعد قطعته لجمهورها في مصر يخص ألبومها الجديد، حيث أكدت أنها ستقدّم لهم ألبوماً باللهجة المصرية، وأنه سيكون من أجمل ما غنّت.

وتحدثت أصالة عن الخسارة التي مُنيت بها بسبب إعدادها لهذا الألبوم لتفي بوعدها حيث قالت إن تنفيذ الألبوم استغرق وقتاً طويلاً وهو ما جعلها تبتعد عن أبنائها وأصدقائها، موضحةً أنها تحررت من كل قيودها وغنّت مثلما كانت تحلم.

وكتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر قائلةً: "بوعدكم بألبوم مصري من أحلى ما عملت... عشت معه كلّ الوقت الطويل اللي مرق... بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه... أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي... غنّيت متلّ ما بحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص... ادعوا لي".

من ناحية أخرى، حققت أصالة نجاحاً كبيراً من خلال أحدث أعمالها الغنائية، ومنها أغنية "شكراً" من تأليف عمرو تيام، وألحان مصطفى العسال، حيث كسرت الأغنية حاجز الثلاثين مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب".

كما طرحت أصالة أخيراً أغنية "بحبك شام"، التي أهدتها لابنتها شام في حفل زفافها الذي أُقيم قبل نحو شهرين، وحققت الأغنية نجاحاً هائلاً منذ طرحها على "يوتيوب" إذ كسرت حاجز السبعة ملايين مشاهدة، وهي من تأليف عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.

وتحضّر أصالة لديو غنائي جديد مع الفنان رامي صبري، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.