علامة "ويندام غاردن" تدخل تركيا عبر افتتاح فندق أنيق في أنطاليا

09 يونيو 2022

– أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم ما يقارب 8,900 فندق في حوالى 95 دولة، عن إطلاق علامة "ويندام غاردن" التجارية في تركيا من خلال افتتاح فندق "ويندام غاردن لارا" الذي يضم 346 غرفة، وهو فندق أنيق يقع في واحدة من أكثر الوجهات الساحلية المرغوبة في البلاد. ومن المقرر أن تشهد العلامة التجارية مزيداً من التوسع مع افتتاح فندق "ويندام غاردن" إضافي في ديار بكر، أكبر مدينة في جنوب شرقي تركيا، وذلك خلال الشهر المقبل.

من خلال مرافقه المصمّمة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية، وقاعاته الفسيحة التي يغمرها ضوء طبيعي وفير، يولي فندق "ويندام غاردن"  أهمية لأدق التفاصيل حرصاً منه على راحة ضيوفه. هذا، وتمثل هذه الإضافة الأخيرة الدخول التاسع للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات "ويندام" إلى تركيا، مما يعزز مكانتها كأكبر شركة فنادق عالمية من حيث عدد الفنادق في البلاد، بأكثر من 90 فندقاً عاملاً.

يوفر فندق "ويندام غاردن لارا" مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك غرف ضيوف مجهزة تجهيزاً جيداً مع شرفات، مسبح خارجي في الهواء الطلق، مركز للياقة البدنية مع ملاعب تنس، سهولة الوصول إلى شاطئ لارا القريب وخدمة طعام شاملة. تم افتتاح الفندق الجديد خلال شهر نيسان/أبريل المنصرم وهو يتميز بموقع ملائم لاستكشاف العديد من مناطق الجذب السياحي في أنطاليا، كما يوفر سهولة الوصول إلى مطارها الدولي.

ومن المقرر افتتاح فندق "ويندام غاردن"- ديار بكر في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي سيضم 182 غرفة، تراساً يطل على مناظر جميلة للمدينة، حماماً تركياً، مركزاً للياقة البدنية مع سبا ومسبح خارجي. يقع الفندق على مسافة قريبة من مناطق الجذب في المدينة مثل أسوار المدينة التاريخية ومسجد أولو، ويوفر هو الآخر سهولة الوصول إلى مطار ديار بكر.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال ديميتريس مانيكيس، الرئيس والمدير الإداري لدى فنادق ومنتجعات "ويندام" في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: "مع هذه الإضافة التاسعة لعلامتنا التجارية في تركيا، نواصل توسيع خيارات الإقامة لدينا في المنطقة لنستمر في تلبية كل احتياجات المسافرين. إن تركيزنا المستمر على التطوير وإدخال المزيد من العلامات التجارية إلى البلاد هو شهادة على التزامنا تجاه تركيا، ويسعدنا أن نزيد من عروضنا ومحفظتنا في مثل هذا البلد المميز".

تأتي هذه الإضافات الجديدة في أعقاب عدد من الافتتاحات الأخيرة الأخرى في تركيا هذا العام، بما في ذلك التوسع المستمر لرمادا مع افتتاح رمادا باي ويندام البستان ورمادا بلازا باي ويندام سامسون، بالإضافة إلى افتتاح تريب باي ويندام اسطنبول شيشلي. وتشمل الافتتاحات المقبلة الأخرى للعام 2022:

● فندق رمادا إنكور باي ويندام إسطنبول مالتيبي المكوّن من 84 غرفة، المقرر افتتاحه في آب (أغسطس)، والذي سيوفر إقامات مريحة في منطقة التسوق الحيوية في مالتيبي على مقرُبة من أحد أكبر المساجد في إسطنبول، مسجد جمهوريت.

● من المقرر افتتاح فندق رمادا باي ويندام ريزي فينديكلي هذا الشهر، والذي سيضم 88 غرفة ضيوف ويوفر إقامة جذابة في هذه الوجهة الخضراء الصاعدة في تركيا.

● اعتبارا من أيلول/سبتمبر 2022، سيوفر منتجع رمادا باي ويندام كيزكاليسي المكوّن من 119 غرفة للضيوف مكاناً للاسترخاء والاستجمام أو إدارة أعمالكم بسهولة في إحدى مساحاته المخصصة للاجتماعات.

● سيتم افتتاح رمادا بلازا باي ويندام باتمان في تشرين الأول/أكتوبر 2022، وسيضم 120 غرفة ضيوف عصرية ويمنح ضيوفه إمكانية الوصول إلى هذه المدينة الصناعية المتطورة.

● يقع فندق رمادا باي ويندام أرزروم المكوّن من 149غرفة وسط أرزروم، ومن المقرر افتتاحه في شهر كانون الأول/ديسمبر 2022، حيث سيوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى جبال بالاندوكين القريبة ومجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق.

● سيتم افتتاح فندق رمادا باي ويندام كارابينار الذي تم بناؤه حديثاً ويضم 118 غرفة في أيلول/سبتمبر 2022 ومجموعة كبيرة من وسائل الراحة في وجهة فريدة من نوعها.

● وإضافة ى للحضور القوي لعلامة رمادا التجارية في تركيا، سينضم فندق رمادا بلازا باي ويندام أوردو إلى المحفظة في يوليو المقبل مع 110 غرف للضيوف للإقامة أثناء استكشافهم للمدينة الساحلية الجميلة.

● عند افتتاحه، سيضم فندق رمادا بلازا باي ويندام اسطنبول السلطان أحمد 211 غرفة في هذه الوجهة السياحية الخلابة، التي تستضيف المسجد الأزرق المذهل الذي يعود إلى العصر العثماني.

● سينضم فندق دايز باي ويندام إسطنبول إسنيورت إلى الحضور المتنامي لمجموعة ويندام عبر فنادق دايز إن باي ويندام في المنطقة في نوفمبر المقبل، و سيضم 176 غرفة.

تشارك فنادق ويندام في تركيا وجميع أنحاء العالم في مكافآت ويندام، برنامج مكافآت الفنادق الأكثر سخاءً في العالم والذي يضم آلاف الفنادق ومنتجعات نوادي العطلات ووحدات سكنية مخصّصة للإيجار في جميع أنحاء العالم