بحضور ريهام عبد الغفور وآسر ياسين... فريدة تمرازا تقدّم قصة حياتها في فيلم قصير

09 يونيو 2022

احتفلت مصمّمة الأزياء العالمية فريدة تمرازا برحلة نجاحها الباهر على مدار 10 سنوات، والتي جعلتها تتألق وتصل إلى العالمية، وقد قررت تمرازا أن يكون الاحتفال من طريق عرض أول فيلم وثائقي مصري خاص بالموضة في سينما "أركان" بأكتوبر بحضور عدد كبير من مشاهير المجتمع والفن، منهم: ريهام عبد الغفور ومروان يونس وسمر يسري وإنجي أبو زيد وجوهرة، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، بينهم: سميرة سعيد، نجلاء بدر، آسر ياسين، كارول سماحة، سلمى أبو ضيف، وهاجر احمد.

10 Years of Evolution هي رحلة تمرازا في مجال التصميم وكيف استطاعت أن تصل إلى العالمية في غضون عشر سنوات، تمكنت من خلالها أن تبرز الكثير من المعاني والمفاهيم التي تدعم المرأة .

كما أعلنت تمرازا في الحفل السينمائي عن إطلاق مجموعة "Evolution of the I"، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقدَّم فيها عرض أزياء داخل قاعة سينمائيه، احتفالاً بمرور عشر سنوات على النجاح والتألق والاستمرارية في مجال تصميم الأزياء. ويأتي إطلاق مجموعة "Evolution of the I" نابعاً من فكر واستراتيجية “”TEMpowerment التي كان من شأنها أن نعزز مفهوماً هاماً للإنسانية، وهو الدقة والتطور والقوة. وتعكس المجموعة التي تطرّحها تمرازا تطوراً في مجال الأزياء في مصر والوطن العربي.

وقالت فريدة تمرازا: "أنا سعيدة للغاية برحلة النجاح على مدار السنوات العشر الماضية والتي تمكنت من خلالها أن أضع بصمة في مجال تصميم الأزياء في مصر والوطن العربي وعلى المستوى العالمي أيضاً. وكانت الاستراتيجية التي تبنّيتها من بداية المشوار أن يكون للتصميمات دور في دعم مفهوم الإنسانية والمرأة أيضاً، عملت على إبراز القوة و التفرد والجمال في نفس الوقت. وأضافت تمرازا "أنها ممتنة اليوم لعرض أول فيلم وثائقي مصري في مجال الموضة، وخاصة أن الفيلم يبرز رحلة نجاحها في الوصول الى العالمية والتي تعتبرها قصة ملهمة للشباب".