ناصر القصبي يعلّق على مسلسل تركي آل الشيخ: "ظاهرة صحية"

10 يونيو 2022

علّق الفنان السعودي ناصر القصبي على خوض "رئيس الهيئة العامة للترفيه" المستشار تركي آل الشيخ مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "الثمانية"، والذي بدأ عرضه أخيراً على منصة "شاهد".

وقال القصبي: "قبل المشاهدة قريت التعليقات وشفت المحابي والمجافي و المحايد ورأيي الشخصي أن شخصية نافذة مثل أبو ناصر ودخوله في عالم الموسيقى والآن في الدراما يعتبر ظاهرة صحية (مصلحة لنفسي) مربط الفرس". وأضاف: "الفن بكل أنواعه في المجتمعات الناهضة لم يتقدّم إلا بوجود شخصيات ثرية مادياً وفنياً وسياسياً".

وجاء كلام القصبي تعليقاً على تغريدة لآل الشيخ قال فيها: "مسلسل "الثمانية" الآن على شاهد... لا أحد يشوفه... أنا مصلحة لنفسي".

ويشارك في بطولة "الثمانية" عدد من نجوم مصر والعالم العربي إضافة إلى نجوم عالميين، أبرزهم من مصر: محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف: غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق. ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، وخالد صقر... ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل: مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، وريتشارد دومايو.