بالفيديو - أشرف عبد الباقي يهاجم مروّجي شائعات وفاة عادل إمام: "إنت مرتاح كده؟!"

القاهرة – "لها" 10 يونيو 2022

خلال لقائه في برنامج "Insider بالعربي"، عبّر الفنان أشرف عبد الباقي عن استيائه من أمور عدة يعاني منها المجتمع المصري، مشيراً إلى أن الأهم في الحياة هو احترام الآخرين، وتحرّي الدقة قبل نشر الأخبار. إذ قال: "القوانين قد ما هي فكرة احترام الآخرين لبعضهم، وهي إنك تحترمني كفنان وأنا بحترمك كإعلامي، ومنقدرش نتجاوز في حق بعض".

وأضاف: "ولكن لو في تجاوزات لبعض الأشخاص، بتمنى إن هذا التجاوز ميبقاش موجود، ولكن مش هتوصل إننا نقدم عمل بناقش فيه هذه القضية؛ لأنها قضية خاصة جداً لها علاقة، ما بين الإعلام والفنان، وخاصة في تحري الدقة في المواضيع ونشر الأخبار اللي بنسبة كبيرة جداً مبتبقاش حقيقية".


واستطرد قائلاً: "أنا عندي مشكلة في الأخبار اللي بتنزل على لساني وأنا مقلتهاش، ده اللي بيضايقني، وخاصة لو مقصود، الإساءة للمهنة كلها، وزي ما شوفنا في الفترة الأخيرة، من خلال المهنة اتقدّم عدد من الأعمال التي ألقت الضوء على بعض قوى الشر".

واستكمل عبد الباقي حديثها موضحاً: "في بعض الأخبار بتنزل مثلاً وفاة أشرف عبد الباقي، ويتحروا إزاي سلّم على أهله وساب وصيته، إيه البواخة دي، ويضايق أهلي والناس...".

أما عن شائعات وفاة الفنان الكبير عادل إمام، فقد قال أشرف عبد الباقي: "اللي طلّع الإشاعة دي حس بإيه، كنت مبسوط إنك خضيت الناس يعني؟".

يُذكر أن مسلسل "أنا وهي"، هو آخر أعمال أشرف عبد الباقي الفنية، حيث تم عرضه عام 2022، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلاله، وهو بطولة: هنا الزاهد، أحمد حاتم، ميرهان حسين، وسليمان عيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.