ذبحة صدرية... طارق صبري يكشف تفاصيل حالته الصحية

القاهرة – "لها" 10 يونيو 2022

كشف الفنان طارق صبري في تصريحات صحافية عن حالته بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال صبري إنه أصيب بذبحة صدرية، استدعت دخوله المستشفى، مشيراً إلى أن حالته الصحية تحسّنت وغادر المستشفى بعد أن طمأنه الأطباء الى أنه بات بخير. 

وكان طارق صبري قد أعلن تعرّضه خلال اليومين الماضيين لوعكة صحية، من دون أن يوضح تفاصيلها، طالباً من جمهوره ومتابعيه الدعاء له بالشفاء.

ونشر صبري صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وعلّق عليها بالقول: "دايماً بدعي في كل وقت إن ربنا يبارك في صحتي وصحة كل الناس، لأن من غير الصحة مش هنقدر نعمل أي حاجة، وكل حاجة مش هيكون ليها معنى ولا قيمة لو مش قادرين نستمتع بوجودها". وأضاف: "دعواتكم إن شاء الله تكون حاجة بسيطة وربنا يباركلنا في صحتنا وصحة كل اللي بنحبهم".

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري اختارت طارق صبري لدور البطولة أمامها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل بعنوان "الشادر" وذلك بعد تألقه الملحوظ في دور ضابط الشرطة الذي يتحول إلى إرهابي في مسلسل "الاختيار 2"، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2021، وحقق نجاحاً كبيراً من خلاله. وقد شارك في بطولته الكثير من الفنانين، بينهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى، وهو من إخراج بيتر ميمي.