جوني ديب يعود بقوة ويحضر مفاجأة مميّزة

11 يونيو 2022

بعد إنتهاء مواجهته القضائية مع طليقته آمبر هيرد، فاجأ النجم جوني ديب محبيه وجمهوره الكبير حول العالم بخبر إصدار ألبوم جديد مع مغني الروك الإنكليزي جيف بيك، في 15 يوليو القادم.

وتداولت الصحف العالمية الخبر بحفاوة بعدما نجح النجم العالمي في استعادة مكانته، مؤكدين بأن الألبوم، الذي يحمل عنوان "18"، 13 يتضمن أغنية هي بمعظمها أعمال لفنانين قدامى، من بينهم فرقتا "بيتش بويز"، و"فيلفت أندرغراوند"، والفنان والمغني مارفن غاي، وفقاً لبيان صادر عن ديب وبيك. ويضم الألبوم، أيضاً، أغنيتين من تأليف جوني ديب.

وهذا الألبوم ليس العمل الأول لجوني في مجال الموسيقى، إذ كان لأكثر من عقد عضواً في فرقة "هوليوود فامبايرز"، التي شكّلها مع أليس كوبر وجو بيري. وقال ديب، الذي يشارك حالياً كضيف شرف في جولة جيف بيك في أوروبا: "إنه شرف كبير لي أن أعزف وأكتب الموسيقى مع جيف، فهو واحد من الكبار".

وكانت هيئة المحلّفين، في المحكمة التي نظرت في دعوى التشهير المقامة من ديب بحق زوجته السابقة، أصدرت قرارها الأسبوع الماضي، وقضت بإلزام آمبر بدفع أكثر من 15 مليون دولار كتعويض عطل وضرر للنجم لأنها شوهت سمعته، في مقال كتبته بصحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018، متهمة اياه بالتعنيف، إلا أن محامية جوني تمكنت من كشف الحقائق واستعادة سمعته ومكانته كنجم عالمي.