بعد توقيف حفله.. حملة لدعم سعد لمجرد وإعلامي لبناني يدافع عنه بقوة

11 يونيو 2022

لا يزال النجم سعد لمجرد محط إهتمام الجمهور بعد إلغاء حفله في العاصمة العراقية بغداد، الخميس الماضي، بعدما قام محتجون باقتحام المكان على خلفية قضية إغتصاب شابة في فرنسا، وهو ما استدعى محبيه لشن حملة على السوشيال ميديا لرفض ما حصل والدفاع عنه.

وعلى خلفية الضجة الحاصلة، فاجأ الإعلامي اللبناني ايلي باسيل متابعيه بمنشور دافع خلاله عن النجم المغربي، متوعداً بكشف المستور في الوقت المناسب، ونشر صورة لمجرد عبر صفحته على تطبيق انستغرام وعلق عليها قائلا: "من أكتر الناس اللي انظلَمِت بالوسط الفني وحاولوا تدميرك وتدمير نفسيتك ووسط هيدا كلّو، وبعصةً فيهن بقيت لحدّ هالساعة بالمراتب الأولى!! بقيوا يركبولَك ملفّات واخبار وخوازيق وتدفع ثمن غيرك وتكون فشّة الخلق لمشاكل غيرك، وانت بتهذيبك تسكت، وبنجاحك تحكي!".

وأضاف: "بس يا الغالي سعد لمجرد، أنا واياك بنفس الفترة خلقانين ومن نفس البرج ألا وهو برج الحمل!! هنّي بعدن ما بيعرفوا انو نحنا متل طير الفينيق، كل ما ننضرب بالنار، كلّ ما مِنشِعّ أكتر ومنضوّي أكتر وأكتر!".

وتابع منشوره الدفاعي: "اتركن هلّق يتسلّوا بكيدن وغيظن، وانت تسلّى بنجاحاتك وبكرا لمّا يجي الوقت، أنا بِتسلّالَك فيهن وبسليلتهن واحد واحد، كالعادة!!"، وأنهى المنشور بهاشتاغ "كل_شي_بوقتو_حلو".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور وتم تداوله بكثافة، وعبر الآلاف من محبي النجم المغربي عن استيائهم من تصرف البعض في بغداد، خاصة وان القضية انتهت قبل سنوات، مؤكدين ان حملات تشويه سمعة سعد لن تنجح بسبب أغانيه المميزة ونجاحاته التي يصعب التغلب عليها بسهولة.

وكان الفنان المغربي قد ردّ على الضجة الحاصلة بمشاركة صورة برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وكتب عليها "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا".