بالفيديو - ستيفاني عطالله توثّق قصة حبها مع هذا الفنان بلقطات حقيقية من حياتهما

11 يونيو 2022

فاجأت النجمة ستيفاني عطالله متابعيها بإطلاق أولى أعمالها الغنائية بعنوان "البكلة" بطريقة الدويتو ويجمعها لأول مرة مع الفنان اللبناني جوزيف عبود الشهير بلقب "زاف".

وتميّز الكليب الرومنسي بنقل مشاهد حقيقية تجمع بينهما وبلقطات حقيقية تم التقاطها بين لبنان وتركيا وأوروبا، وكانت المشاهد عفوية ومبهجة، وهو ما كشف عن العلاقة المميّزة بين الشابين.

وفي هذا السياق، تحدث الثنائي بعفوية عن العمل الجديد في لقاء مع برنامج mbctrending، مؤكدين أن المشاهد حقيقية وتم تصويرها خلال رحلاتهما الخاصة والعطلات ومن فترات متباعدة وبين مشاهد تسجيل زاف لأغاني ألبومه الجديد في الأستوديو، وهو ما أثار الفضول لمعرفة المزيد عن العلاقة التي تجمع بينهما في الحقيقة.


وبدا التناغم والانسجام بين النجمين بوضوح ورغم محاولات المذيع لمعرفة طبيعة العلاقة بينما والخجل الذي رافق الفنانة اللبنانية وهروبها من الجواب عن موعد الزفاف، إلا أن زاف أنقذ الموقف وترك مسألة الكشف عن طبيعة العلاقة بينهما للكليب والتفاصيل الموجودة فيه.

وتعد أغنية "البكلة" هي سبب تعارف ستيفاني وجوزيف لأول مرة، خلال تواجدهما سويا في مسلسل "اعترافات فاشونيستا" حيث لعبا خلاله دور زوجين يتعايشان مع ضغوطات عالم السوشيال ميديا و"الانفلونسرز"، وبدأت قصة الأغنية في أحد الأيام عندما حضر زاف للتصوير مع جيتاره وقرر غناء كلمات الأغنية لستيفاني، لتقرر هي بدون مقدمات إكمال بقيتها على طريقتها، لتبدأ معها شرارة الحب بينهما.

والأغنية من كلمات زيف وستيفاني وأنطوني من فرقة أدونيس، ومن ألحان زاف وإنتاج موسيقي سليمان دميان، بالتعاون مع شركة وتري.