بالفيديو - "آسفين يا معلّم"... سعد لمجرد يتخطى أزمة إلغاء حفله في بغداد بفيديو وتعليق

11 يونيو 2022

تتواصل حملة دعم النجم سعد لمجرد على السوشيال ميديا بعد الهجوم على مقر إقامة حفله الأخير في بغداد، وأطلق عدد من جمهوره هاشتاغ "آسفين يا معلّم" و"العراق يعشق سعد لمجرد"، وعبّروا فيه عن استيائهم لما تعرّض له النجم المغربي.

ورغم الضجة التي رافقت توقيف حفل النجم المغربي، نجح الأخير في تخطي هذه الأزمة وتجاهل الانتقادات والتعليقات ووعد جمهوره في العراق بحفل جديد في وقت قريب.

وشارك لمجرد متابعيه على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو يتضمن مجموعة من لقطات مميّزة من حفلاته ونشاطاته الفنية الناجحة ورقصه والأجواء الجميلة التي ترافق حفلاته.


ووجه النجم المغربي رسالة من القلب متجاهلاً ما حصل في حفله الأخير قائلاً: "إلى شعب العراق الغالي على قلبي لحظات لا تنسي في بغداد قلعة الاسود. أود أن اشكر فريق العمل العراقي بأكمله على ما بذلوه من جهد خلال فترة تحضيرات الحفل وبناء المسرح تحديدا التي امتدت على مدار الشهر ان لم تكن اكثر من أجل توفير سبل الراحة لنا. سأراكم قريبا .. كل الحب والتقدير لكم".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع بوست لمجرد وعبروا عن حبهم الكبير له، وأشادوا بروحه الجميلة وقدرته بالردّ على حادثة إيقاف الحفل بالعمل والنجاح.