بعد محاولتها الانتحار... ياسمين الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها

القاهرة – "لها" 11 يونيو 2022

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن فشلها في محاولة الانتحار وذلك بتناول جرعات كبيرة من الدواء الذ وصفه لها الطبيب النفسي الذي تتردد عليه منذ فترة، من دون ان تكشف السبب الحقيقي الذي جعله تقدم على الانتحار.

وكتبت ياسمين منشوراً على حسابها الخاص بـ"فيسبوك قائلة: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة- للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها"..

وتابعت: "لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـBPD..

على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

وبعد ساعات قليلة من نشرها خبر فشلها في الانتحار فوجئ جمهورها بمنشور آخر تعلن فيه انفصالها عن زوجها رمضان حسني، وهو ما دفع الجمهور للربط بين محاولتها الانتحار وافصالها عن زوجها:

وكتبت ياسمين قائلة: "تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب). كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".