الكشف عن ملابسات ما حصل مع سعد لمجرد في العراق

12 يونيو 2022

بعد جدل كبير واتهامات مغلوطة، أصدرت ادارة اعمال الفنان المغربي سعد لمجرد بيانا اوضحت فيه ملابسات ما حصل معه الأسبوع الماضي، في العراق وذلك بعد محاولة المئات من المتظاهرين المكان بقوة، مما اضطر الى إلغاء الحفل.

وجاء في البيان: "يخبر المكتب الإعلامي للفنان سعد لمجرد الرأي العام بتفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية، بغداد، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق".

واضاف: "وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل".


وتابع: "نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن".

إلى ذلك تجاهل النجم المغربي ما حصل وواصل نشاطاته الفنية من خلال الترويج لحفله المقبل في جدة مع النجمة اللبنانية إليسا، ونشر مقطع فيديو حماسي لمقاطع من حفلاتهما وعبر عن سعادته بإنتظار الالتقاء بجمهوره الضخم في المملكة العربية السعودية.