بالفيديو - حمادة هلال يوجه رسالة لأحمد مكي

القاهرة - "لها" 12 يونيو 2022

خلال لقائه ببرنامج The Insider Arabia، وجه الفنان حمادة هلال، رسالة إلى الفنان أحمد مكي، مؤكداً أنه يتمنى أن يجمعهما عمل فني غنائي، لأن مكي؛ كما يرى هلال؛ من مؤلفي الأغاني الذين استطاعوا أن يكون لهم مكانة قوية في عالم التأليف.

وقال هلال: "أتمنى أن أغني مع أحمد مكي، لأنه بيكتب كلام حلو أوي، وهو مؤلف شاطر قدر إنه يثبت نفسه، هو بيقدم لون مختلف عني ولكن عايز أشتغل معاه، وبقوله أنا نفسي أعمل معاك أغنية".


يذكر أن حمادة هلال، حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث شارك في الماراثون الرمضاني، 2022، من خلال مسلسل "المداح: أسطورة الوادي" الذي نال إعجاب الملايين من متابعيه ومحبيه.

ما دفعه لأن يصرح بإنه يتمنى تقديم الجزء العاشر من مسلسل المداح، وليس الثالث فقط، وذلك بناءً على رغبة الجمهور.

كما أكد أنه لم يتم التحضير للجزء الثالث من مسلسل المداح حتى الآن، وإذا قررت الجهة المنتجة للعمل الإعداد له سيتم إعلان كافة التفاصيل على الفور.

وتناول مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، وهي الشخصية التي جسدها حمادة هلال، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعله على أعتاب حرب جديدة يخوضها مع الجن.

وضم المسلسل العديد من الفنانين، إلى جانب حمادة هلال، منهم: كمال أبو رية، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، سهر الصايغ، حنان سليمان، ولاء الشريف، أحمد عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.