هند القحطاني تستعرض معاناتها مع عملية التجميل بفيديو مثير للجدل

13 يونيو 2022

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني ضجة كبيرة بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتحدث عن المضاعفات التي تعاني منها بعد خضوعها لعمليتَي تجميل، مشيرة إلى أنها مريضة ولا تستطيع النوم.

وظهرت القحطاني المثيرة للجدل في مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات" وهي على سرير المرض وتضع ضمادات طبية على أنفها وبدت متعبة وتتحدث بصعوبة ولكنها أصرت على مواصلة الكلام والكشف عن تعبها لمتابعيها، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية.

واستعرضت هند عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها، وأكدت أنها في غاية التعب ولا يمكنها النوم، معبرةً عن ندمها لخضوعها لهذه الجراحة.

إلى ذلك، نشرت الفاشينيستا تدوينات عبر حسابها في "سناب شات" كتبت فيها: "والله ثم والله إني تعبانة، أحس إني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه)".

وعن سبب إجرائها العملية، قالت القحطاني: "قلت بيني وبين نفسي ياهنودة دام إنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة، يالا سوي شي تاني كنت أتمناه من زمان".


وأضافت: "أبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع ظهور هند القحطاني المثير للجدل واستعراضها للجراحة الصعبة التي خضعت لها، وإصرارها رغم تعبها والتكلم بصعوبة على شرح معاناتها وتحمّل الأوجاع أمام الكاميرا.