بالفيديو - تامر حسني يدعم حسام حبيب في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

بعد فترة غياب طويلة منذ أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وإبلاغها الشرطة لعدم تعرضه لها ولابنتيها، ظهر الفنان والملحن حسام حبيب في حفل زفاف أُقيم في أحد فنادق القاهرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه حبيب بزيادة ملحوظة في الوزن وهو يغنّي أغنيته الشهيرة "شفت بعنيا"، ويقف بجواره الفنان تامر حسني ويردّد معه الأغنية، التي أصدرها عام 2010.


وكان حسام حبيب قد تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد أن اتّهمته طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاعتداء عليها أمام ابنتيها في منزلها، وقد استغاثت لذلك بالشرطة، التي ألقت القبض عليه ثم أخلت سبيله.

وقال المستشار جميل سعيد محامي حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ONE: "النيابة استدعت شيرين لسماع أقوالها، وأمرت باستدعاء الشهود على زواج حسام وشيرين". وأضاف: "حسام سدّد الكفالة المالية وأُعيد الى القسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وأُخلي سبيله، وشيرين أبلغت الشرطة بشأن التعرّض اللفظي فقط من حسام، وقالت إنه زارها في مسكنها لإتمام أعمال مشتركة فنية، وأثناء وجوده تناقشا في أمور أسرية سرعان ما تطورت الى مشادة كلامية، وصدرت ألفاظ شتم وسُباب انطوت على التهديد وقد حضرت الشرطة الى المكان، وقبضت على حسام حبيب وعُرض على النيابة ولم تقل شيرين في محضرها إن حسام هدّدها بالسلاح، وذُكر المسدس عندما طلب حسام من شيرين ملابسه ومفتاح الخزنة ليأخذ سلاحه منها، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينهما ولكنه لم يهدّدها إطلاقاً".