أزمة زواج محمد الشقنقيري تتفاقم ويتخذ هذه الإجراءات العاجلة

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

أكد الفنان محمد الشقنقيري في بيان نشره عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، أن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل حول زواجه في الفترة التي كان منفصلاً فيها عن زوجته لا أساس لها من الصحة، وأنه بصدد ملاحقة كل من ينشر أو يروّج لتلك الأخبار.

ونشر الشقنقيري مجموعة صور له مع زوجته وعلّق عليها بقوله: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي إليها. لقد تركت الموضوع كما صرحت سابقاً في يد القضاء العادل على كل من يشهّر بي أو يدّعي عليّ بغير ذلك".

وأضاف: "شكراً، ولكم جميعاً كل الاحترام والتقدير"... مؤكداً أنه سوف يتخذ إجراءات صارمة ضد من يساعد في نشر أكاذيب أو أخبار ملفّقة لنيل شهرة مؤقته على حساب سمعته وسمعة عائلته.

وكان الفنان محمد الشقنقيرى قد أصدر بياناً توضيحياً بشأن حقيقة علاقته بالموديل رحيل ذكري، قال فيه: "فوجئت أمس بالموديل رحيل ذكري تنشر في كل مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصوراً تدّعي فيها الزواج مني ثم انفصالنا. بعدها انتشر على لساني أني أنكر معرفتها! أنا لم أصرح بأي شيء وهذا أول تصريح لي وعلى صفحتي الرئيسية، هذا الكلام ليس صحيحاً، لأننا لم نتزوج أبداً".

وأضاف: "تعرّفت على هذه السيدة من خلال تصوير أحد أعمالي، حيث قدّمت نفسها لي على أنها موديل وكانت تجمعنا صداقة، وذلك بالتزامن مع انفصالي عن زوجتي الغالية، ولكن لم يحدث بيني وبين رحيل زواج من أي نوع وطلبت منها أكثر من مرة عدم الاتصال بي... وفوجئت بالأمس وأول أمس بالصور والفيديوهات على السوشيال ميديا !! واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدّمت ببلاغ الى النيابة العامة وسوف أستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية أمام القضاء لأخذ حقي نظراً للأضرار الأدبية والنفسية التي لحقت بي وبأسرتي وخاصة زوجتي الحبيبه".

واختتم محمد الشقنقيري بالقول: "توضيح أخير، أنا ليس لي أي صفحة أخرى، ولم أدّع أني لا أعرفها، ده كلام لم يرد على لساني، وأيضاً سأتخذ الإجراء القانوني بحق كل من تداول ذلك ونسبه إلي".