بعد جدل طلاقها... ياسمين الخطيب تكشف عن تعرّضها للسرقة

القاهرة – "لها" 13 يونيو 2022

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنها تعرضت لعملية سرقة ونصب، أثناء نقلها الى أحد المستشفيات لإسعافها، ودخولها في غيبوبة، بعد محاولتها الانتحار بتناول كميات كبيرة من الأدوية التي وصفها لها الطبيب النفسي لمعالجة مرض نادر أُصيبت به.

وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي وآخر مرصّع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت ودخلت في غيبوبة، ولما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة سرقوها، بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة".

وأعلنت ياسمين الخطيب أخيراً انفصالها رسمياً عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، حيث كتبت قائلة: "تم رسمياً الانفصال عن زوجي، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحافيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة "نصيب"، كما أرجو من جمهوري أن يتمنوا لي العوض والخير فيما هو قادم".

وجاء ذلك بعد إعلان ياسمين الخطيب إقدامها على الانتحار من خلال تناول بعض الحبوب العلاجية، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، أوضحت من خلاله أنها حاولت إنهاء حياتها بتناول جرعات كبيرة من حبوب "زاناكس" و"تربتيزول"، وهما من الأدوية المضادة للاكتئاب.