جاذبية وأناقة في مجموعة Resort 2023 لإيلي صعب

13 يونيو 2022

ذكيّة، جذابة، واثقة، مبادِرة، شخصيتها القويّة تنبض بالحياة، مغامِرة على طريقة فتاة بوند، هذه هي المرأة التي يقدّمها إيلي صعب في مجموعة  ELIE SAAB RESORT 2023.


تدفّقات جريئة من الألوان والأحجام والأقمشة الفاخرة، تجتمع معاً في مجموعة متنوّعة من الإطلالات التي تترك انطباعاً مذهلاً. ألوان الأحمر الآسر والأزرق الليلي والأخضر الليموني والخزامى، تزيد من رونق الفساتين الحريرية الطويلة المتهدّلة. وتحكي التنانير والسترات الجلدية المطبّعة لغة أنيقة، تراوح بين الحضور العصري القويّ، والرومانسية المترفة. وتبرز الفخامة في الزخارف والأكسسوارات المعدنية هندسية التصاميم والجريئة، والأشرطة الكريستالية التي تزيّن ظهور فساتين الكريب.


من النهار وحتى المساء، تختار امرأة إيلي صعب إطلالاتها بثقة تامة. يتماشى لوغو دار إيلي صعب مع التنانير عالية الخصر و«التوبات» القصيرة التي تضيف الى النهارات لحظات من المتعة البسيطة. فساتين وجمبسوت بأكمام منتفخة كبيرة الحجم، تؤكّد امتداد القوة والجرأة. وتتألّق فساتين السهرات المطرّزة بالخيوط اللامعة المبهرة، في وقت يرتدي التول الأسود الشفّاف التطريزات الاستثنائية التي تترك خيالات رسوم أنيقة فوق البشرة. ويتشابك قماش مكرميه مع الدانتيل مغازلاً الريش المحبوك فوق الفساتين غير المتماثلة، وفساتين الكوكتيل المتأرجحة.

تُعدّ مجموعة ELIE SAAB RESORT 2023 تجسيداً ديناميكياً لقوة المرأة التي تُجيد أسرار جاذبية فتاة بوند. وتشقّ امرأة إيلي صعب الواثقة والجريئة، طريقها الخاص بقناعة وثقة، لاكتشاف الحياة بروح المغامرة.