بالفيديو - كلام أحلام عن الماركات العالمية "تريند" على السوشيال ميديا: "أنا لست فيترينة"

14 يونيو 2022

تواصل النجمة الإماراتية أحلام الشامسي مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو من إجازتها الصيفية التي تمضيها مع زوجها مبارك الهاجري في ميلانو الإيطالية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بقوّة معبّراً عن حبّه الكبير لها.

وبعد المقاطع الرومانسية العفوية التي نشرتها مع محبيها، ظهرت أحلام في مقطع جديد نشرته عبر تطبيق "سناب شات"، ردّت من خلاله على أحد الأشخاص حول سبب عدم ارتدائها الملابس المطبوع عليها اسم "البراند" مثل Fendi أو غيرها من الماركات، فقالت بكل جرأة: "الجميع يعلم أنني ارتدي ملابس من ماركات عالمية، لكنني لست فيترينة لعرض أسماء هذه الماركات، وأرى أنني في حد ذاتي براند".

وأضافت: "أنا أدفع فلوس لأشتري ما يناسبني ولست عايشة لأن اجعل الناس تراني ألبس ماركات"، لافتةً الى أنها قد تختار قطع ملابس من ماركات عادية وترتديها لسنوات عدة، بينما الملابس "البراند" لا تصلح سوى لعام واحد حيث تبطُل موضتها.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات النجمة الإماراتية التي لاقت استحساناً من رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوها وأشادوا بها، واعتبروا أنها أعطت درساً لبعض المشاهير بضرورة الاقتناع بما يملكون والتوقف عن استعراض الماركات بطريقة مبتذلة ومستفزة للجمهور.