استمتعوا في سحر الأمطار الموسميّة في فندق "ذا أوبروي مومباي"

14 يونيو 2022

استكشفوا سحر الأمطار الموسمية في الوجهة الأكثر تميّزاً في مومباي، إذ يُعتبَر فندق ذا أوبروي، مومباي، خير مثال على الهندسة المعماريّة العصرية خاصةً وأنّه يشرف على بروميناد مارين درايف ليكشف عن إطلالات أخاذة على الأمطار الموسميّة المنهمرة على المحيط وأضواء هذا البروميناد الذي يُعرف بقلادة الملكة على طول الخطّ الساحلي.

يحتضن فندق ذا أوبروي، مومباي، 226 غرفةً و73 جناحاً مع إطلالات آسرة على أفق المدينة المهيب أو على مناظر المحيط اللامتناهية. تكشف الأجنحة المطلّة على المحيط عن أروع مناظر الأمطار الموسميّة المنهمرة على المحيط، فيما توفّر أجنحة بريميير إطلالاتٍ مذهلةً على البروميناد وإطلالاتٍ مبهرةً بزاوية 270 درجةً على المحيط.

وقد اكتست المساحة بلوحة ألوان يطغى عليها العاجي الباهت، والأخضر المائل إلى الرمادي والبنّي الداكن لتبعث في النفس إحساساً بالهدوء والسكينة. كما أنّ العناصر التزيينيّة المنتقاة بعناية، والكراسي المميّزة والوسائد المنجّدة بالحرير بألوان القرمزي، والعنبري واللازوردي تضفي على الأجواء رونقاً وإشراقاً لا مثيل لهما. يكتنف الديكور أيضاً نوافذ ممتدّة من الأرض إلى السقف يدخلها نور الشمس الطبيعي وتطلّ على مناظر خلّابة للمحيط ولأفق مدينة مومباي، ممّا يعزّز الشعور بالسكينة. وبين أحضان هذا الصرح الاستثنائي، تتزاوج المطبوعات الليثوغرافية مع اللوحات الزيتيّة المُنفّذة بحسب الطلب، والمناضد التقليديّة المصنوعة من رخام بترا دورا وتطعيمات عرق اللؤلؤ في الخزائن، مع قوام الحرير الطبيعي والأرضيات المصنوعة من خشب السنديان الداكن، والأثاث المصنوع من خشب الجوز الداكن ناهيك عن الرخام لتغمر هذه التفاصيل المكان بالدفء والترف.

علاوةً على ذلك، يضمّ فندق ذا أوبروي، مومباي مجموعةً قلّ نظيرها من المطاعم الهنديّة العالميّة والمعاصرة الحائزة على عدّة جوائز، وتُعتَبر كلّها عنواناً لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

يقدّم مطعم فينكس الراقي الذي يستقبل زوّاره طوال اليوم باقةً من الأطباق العالميّة، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة. أمّا مطعم زيا الذي يتباهى بديكور ذهبي، فيَعِدُ ضيوفه بتجربة طعام هنديّة منقطعة النظير تحت إشراف الشيف فينيت بهاتيا الحائز على نجمتَين من دليل ميشلان. في حين أنّ مطعم فيترو يحتفي بتنوّع المطبخ الإيطالي وبتعدّد نكهاته.

استمتع بأمسية من العمر فيما ترتشف أشهى الكوكتيلات التي يبتكرها خبير خلط المشروبات الأبرز في المملكة المتحدة، أندرو بيرسون، حصرياً لاستراحة أو بار. يمكنك الجلوس في الداخل للاستمتاع بالديكور المفعم بالأناقة، أو في الهواء الطلق لتمتّع ناظريك بإطلالات المحيط الخاطفة للأنفاس.

ولا تفوتك زيارة استراحة ذا شامباين لاونج حيث يمكنك تأمّل مناظر المحيط من نوافذها الممتدّة من الأرض إلى السقف.

أمّا إذا كنتَ ترغب في استكشاف المدينة، أو التسوّق أو مشاهدة المعالم السياحيّة، فاعلم أنّ خدمة الكونسيرج متوفّرة على مدار الساعة لمساعدتك على تنظيم كافة النشاطات. كما تجدر الإشارة إلى أنّ تجارب أوبروي في فندق ذا أوبروي، مومباي مُعدَّة بعناية تامة، بحيث تشمل مركز سبا، ومطاعم، ونشاطات فنّية وثقافيّة، ناهيك عن تاريخ أكبر مدينة في الهند. فدلّل شريك العمر بعشاء رومانسي بجانب المسبح وسط أجواء من الخصوصيّة التامة أو انغمس في سحر صالات العرض الفنية في كالا غودا. ومن بين تجارب أوبروي التي لا يمكن تفويتها، نذكر تجربة السبا الباعثة على الاسترخاء، والعشاء بجانب المسبح وسط أجواء من الخصوصيّة التامة، وتذوّق مشروبات العنب، واستكشاف التوابل، فضلاً عن تجربة مومباي عند الفجر.

يفتح سبا ومركز أوبروي للّياقة البدنيّة أبوابه على مدار الساعة، ويقدّم باقةً فريدةً من العلاجات الهندية التقليديّة، والعلاجات المتميّزة والعالميّة، بما يلبّي متطلّبات الضيوف. ونحرص على استخدام أجود المكوّنات الطبيعيّة لتجديد نشاط الذهن وإدخال الجسم في حالة من الاسترخاء التام.

وفي فندق ذا أوبروي، مومباي، سوف يكون الضيوف على موعد مع أعلى مستويات السلامة والنظافة التي تقترن بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال. فهي وجهة مثاليّة للاستكشاف في موسم الأمطار الغزيرة هذا برفقة العائلة والأصدقاء.