ياسمين الخطيب تثير الجدل مجدداً بإعلان عودتها الى زوجها!

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2022

أعلنت المذيعة ياسمين الخطيب، من خلال ردّها على رسالة زوجها المنتج رمضان حسني، والتي نشرها عبر "فيسبوك"، محاولاً فيها مصالحتها بعد إعلانها انفصالهما ومحاولتها الانتحار قبل أيام، تصالحهما مستعينة بأغنية "الحب كده" لأم كلثوم.

وكتبت ياسمين رداً على رسالة زوجها: "لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل اللي عايزة أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: الحب كده... وصال ودلال ورضا وخصام! وأهو بين ده وده يا سي رمضان".

وكان رمضان حسني قد كشف عبر حسابه في "فيسبوك" عن كواليس خلافاته مع ياسمين الخطيب التي وصفها بـ"زوجته"، رغم إعلانها الانفصال عنه بالقول: "ياسمين حبيبة وزوجة متفانية، لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب، وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة، دي بنتي المدلّلة وحبيبتي". وأضاف: "اللي حصل بينا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال. ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا، لكن قدّر الله وما شاء فعل".

وأكد رمضان حسني أن الاختلاف في طريقة التفكير هي سبب الخلافات بينهما، قائلاً: "أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها، لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب، وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".