أحمد القيسي يطرح كليبه الجديد بالتعاون مع رندلى قديح بقصة حب درامية

16 يونيو 2022

بعد النجاح الباهر الذي حقّقه النجم العراقي أحمد القيسي في أغنيته الأخيرة "عرفوا بيه أحبك" مع الملحّن علي صابر، يستكمل القيسي نجاحاته في عمل آخر حيث طرح أغنية جديدة تحمل اسم "يا مكان" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرجة اللبنانية رندلى قديح، ومن إنتاج الشركة الأميركية AlAnod Music Production (USA).

كتب كلمات الأغنية محمد الجبوري ولحّنها أحمد القيسي بنفسه، وتولّى توزيعها الموسيقي أحمد طارق، والميكس والماستر طيف عادل، أما التسجيل فقد تمّ في "ميلودي استديو" للإنتاج والتوزيع الفني.

والأغنية تتسم بالرومانسية حيث تحمل كلماتها معاني عاطفية مليئة بالشجن والشغف بالحب مع لحن وتوزيع موسيقي مميز ويلامس القلب، خاصة أنّه أظهر الخامة الصوتية المخملية التي يتمتع بها الفنان أحمد القيسي.

كما أتى الكليب الذي تم تصويره في إسطنبول بصورة تتلاءم مع النمط الموسيقي للأغنية ضمن قصة عاطفية درامية تضع المُشاهِد أمام تساؤلات حول ما إذا كان الحبيبان سيلتقيان بعد الفراق، أم أنّ الحياة لن تجمعهما مرة أخرى إنما يعيشان قصة حب جديدة مع شخص آخر حيث تنتقل المَشاهد بين الماضي والحاضر، وذلك مع التركيز على المناظر الخلابة والألوان المبهرة التي أبدعت فيها مخرجة العمل بإنتاج ضخم لهذا الكليب.

وبذلك اكتملت كل العناصر الفنية لنجاح هذا العمل الغنائي المُصوّر وليحقق انتشاراً عربياً منذ الساعات الأولى لطرحه عبر "يوتيوب".