حملة مجموعة COCO BEACH لعام 2022 من CHANEL "شانيل"

16 يونيو 2022

أجواء حالمة على البحر الأبيض المتوسط، وضوء يخطف الأنفاس، وجاذبية مارغريت كواللي... تعبر حملة مجموعة COCO BEACH لعام 2022 من "شانيل" CHANEL عن فن الحياة. ويجسّد الفيلم والصور التي التقطها المصوّر الأسترالي لاتشلان بيلي روح مجموعة COCO BEACH من "شانيل" CHANEL. مباهج الصيف. العطلات المخصّصة للمتعة الخالصة والسباحة. تلك اللحظات التي تنتصر فيها الخفّة والحركة والعفوية والحرية.

تعرض سفيرة "شانيل" CHANEL مجموعة الملابس المثالية لقضاء العطلة الصيفية، التي تتّسم بالرموز الدائمة للدار. يُبرز البحر الأبيض المتوسط بكل بساطته، الماء والصخور وضوء الشمس، اللون الأسود والأبيض الرمزي لـ""شانيل" CHANEL. تقف مارغريت كواللي أمام جدار حجري وفروع نبات الجهنمية، مرتديةً "توب" رقيقاً بلون الإيكرو ومميزاً بكشاكش. وتخطف الأنظار ملابس السباحة من قطعة واحدة والمزينة باللآلئ. تظهر اللآلئ، العزيزة جداً على غابريال شانيل، أيضاً في حقيبة كبيرة سوداء من الساتان وقد تداخل معها شريط من الغروغرين. ترتدي مارغريت كواللي، معتمدةً إطلالة أنيقة ولكن مريحة جداً، بنطلوناً من التويد باللون الأسود مع حوافٍ بيضاء. نظراً لأن التويد عنصر مهم في هذه المجموعة، فقد أُعيد ابتكاره لتقديم إصدار خفيف الوزن جداً منه يكاد يكون مثل منشفة من قماش التيري. برز من الفستان المربّع باللونين الأسود والأبيض والمميز بلمسات من اللونين الوردي والمرجاني، طقم مؤلف من سترة على شكل قميص وتنورة لفّ. تم دمج اللون الوردي مرة أخرى مع الأزرق والبني الفاتح في ملابس السباحة من الجيرسي المطبوع على شكل تويد.


تم تسليط الضوء على أساسيات الصيف في الحملة، مثل شورت ركوب الدرّاجات الأسود الذي تم ارتداؤه مع بلوزة بيكيني بسيطة وحقيبة صغيرة وصندل جلدي مزيّن بعدد من شعارات CC. عندما سُئلت مارغريت كواللي عن محتويات حقيبتها الصيفية المثالية، أجابت: "هل يُسمح لي بقول هذه المجموعة، بالإضافة إلى بعض الأحذية الرياضية والواقي من الشمس وبعض الكتب؟ لأن هذا هو السيناريو الذي أحلم به".

تظل حملة COCO BEACH لعام 2022 من "شانيل" CHANEL في تناغم مع روح هذه المجموعة التي كشف عنها كارل لاغرفيلد لأول مرة عام 2018 كإشادة بحب غابريال شانيل للبحر والشمس والأماكن الخارجية الرائعة. كما لخّصت مارغريت كواللي، تشيد فيرجيني فيار بهذه الرؤية الآن وتعيد ابتكارها، وتوضح: "في نظري، هذه المجموعة ممتعة للغاية لأنها تمثّل الصيف والعطلة والحرية". وتضيف: "القطع في هذه المجموعة فاخرة بشكل لا يصدَّق وسهلة الاستخدام في آن واحد، وهو إنجاز يبدو مستحيلاً، ولكن لا مستحيل مع فيرجيني فيار!".

تقول مارغريت كواللي عن التجربة: "كانت جلسة التصوير ممتعة للغاية. في اللقطة الأخيرة، أراد لاتشلان بيلي أن أقفز في الماء البارد جداً. أيقظني ذلك على الفور! لقد كان واحداً من أجمل الأماكن التي رأيتها في حياتي".

ستتوافر مجموعة COCO BEACH لعام 2022 من "شانيل" CHANEL في مجموعة مختارة من بوتيكات "شانيل" CHANEL من منتصف حزيران/يونيو.