مسلسل" الثمانية" لتركي آل الشيخ يتصدّر "ترند" السعودية ومصر

17 يونيو 2022

تصدّر مسلسل" الثمانية" من تأليف رئيس "الهيئة العامة للترفيه" المستشار تركي آل الشيخ قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في مصر والسعودية، بعد عرض الحلقة الثالثة منه، كما تمكن من دخول لائحة الأعمال الأعلى مشاهدةً في مصر على منصة "شاهد VIP" حيث يُعرض.

والمسلسل هو باكورة أعمال آل الشيخ في التأليف الدرامي التلفزيوني، ومن بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي، إلى جانب كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي وفنانين عالميين، أبرزهم من مصر: محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق. ومن العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، وخالد صقر. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل: مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، وريتشارد دومايو.

والمسلسل من إخراج أحمد مدحت، وإشراف عام على الإنتاج حمادة اسماعيل، وإنتاج شركة "رزام" التي استعانت بخبرات غربية عالية المستوى في التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقى التصويرية...

وتدور أحداث العمل الذي جرى تصويره في مصر والمغرب وفرنسا ضمن توليفة مشوقة من الدراما والأكشن في قالب بوليسي وإيقاعٍ سريعٍ مليء بالأحداث، حيث يفتح المسلسل الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، فرجل المال والأعمال "ناصر" يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عاماً كتاجرٍ للسلاح.