مقطع فيديو يكشف عودة العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

القاهرة - "لها" 18 يونيو 2022

تسبب مقطع فيديو نشره الفنان أحمد العوضي على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" برفقة أحد معجبيه، يستعرض خلاله موهبته في غناء أغنية "خليني ذكرى" للمطرب اللبناني وائل جسار، وعلق عليه العوضي: "زي ما وعدتك هنزلهالك عندي.. ربنا يوفقك يا محمد"، في الكشف عن عودة العلاقة بين العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى طبيعتها، بعد أيام من الجدل حول الانفصال.

حيث علقت ياسمين عبدالعزيز بصورة كوميدية على الفيديو، من مسرحية "سك على بناتك" وأرفقتها بعبارة "آه وربنا"، بينما رد "العوضي" على تعليقها بالضحك، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الجمهور لإرسال التعليقات التي تدعو لهما بدوام السعادة. وحظي مقطع الفيديو بمشاهدات تخطت المليون ونصف المليون مشاهدة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد أثارت الجدل قبل أيام بعد إلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وجاء ذلك بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة، في الوقت نفسه ظل "العوضي" متابعًا لها ومحتفظًا بصورهما.

وبعد تداول أخبار عديدة عن الانفصال اضطر أحمد العوضي لتوضيح الأمر من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" قال فيه: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".