ياسمين صبري تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الشادر"

القاهرة - "لها" 18 يونيو 2022

فجرت الفنانة ياسمين صبري مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت عن اتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "الشادر"، رغم إعلانها في أكثر من تصريح عن عودتها للدراما بعد غيابها عامين بالمسلسل، وبررت اعتذارها لرغبتها في العودة للدراما بسيناريو قوي.

وكانت ياسمين قد بدأت بالفعل تحضيرات المسلسل؛ ولكن في اللحظات الأخيرة أعلنت اعتذارها عن العمل.

مسلسل الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبرى ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل داخل شادر السمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وقدمت ياسمين آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان 2020، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

وفي سياق آخر تستكمل ياسمين تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناربست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.