بالفيديو - فنانة شهير تكشف سبب اعتزالها الفن واتجاهها لحياكة الملابس

القاهرة - "لها" 18 يونيو 2022

خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات"، الذي تقدمه على شاشة "النهار"، كشفت الفنانة لبنى ونس، السبب وراء ابتعادها عن الوسط الفني لفترة طويلة منذ عام 1998، حتى عودتها له مرة أخرى بعد 15 عاماً، مؤكدة أن قرار الابتعاد عن الوسط الفني كان من أصعب القرارات التي اتخذتها.

وقالت لبنى ونس: "بعد مسلسل حدائق الشيطان ابتعدت عن الفن لفترة طويلة لأتفرغ لتربية أولادي، وقطعت علاقتي بكل أصدقائي وارتديت الحجاب"، متابعة: "فترة اعتزالي كنت أقضي وقتي في العمل بمهنة الخياطة لأكثر من 15 سنة، بسبب حبي للفن ودراستي في كلية الفنون الجميلة".

وكانت لبنى ونس، قد ابتعدت عن الوسط الفني، بعد دورها في مسلسل "حدائق الشيطان"، من إخراج إسماعيل عبد الحافظ، لتعود بعد ذلك بالعديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، كان آخرها مسلسل "جزيرة غمام"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم أحمد أمين، طارق لطفي، هاجر الشرنوبي، مي عز الدين، وفاء عامر، ومحمد جمعة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

كما شاركت في مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة وأمينة خليل، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في رمضان، وشارك به عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.