تخضع للعلاج الطبيعي في المنزل.. آخر تطورات حالة ليلى طاهر الصحية

القاهرة - "لها" 19 يونيو 2022

كشفت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، في تصريحات صحافية إنها تخضع في الفترة الحالية للعلاج الطبيعي في منزلها، وأنها قاربت على التعافي، حيث تقضي وقتها الحالي مع عائلتها. وذلك بعد إجرائها جراحة مؤخرًا، عقب إصابتها في قدمها بسبب سقوطها بالمنزل.

وأكدت طاهر، أنها اعتزلت الفن نهائيًا، ولن تعود إليه مرة أخرى، مشيرة إلى أنها اكتفت بما قدمته خلال مشوارها الفني، لأن الأعمال التي تُعرض عليها حاليًا لا تناسبها، ولا تتماشى مع تاريخها الفني التي قدمته طوال مسيرتها الفنية المشرفة، بالإضافة لأزمة كورونا التي اجتاحت العالم خلال الفترة الماضية.

وتعد الفنانة ليلى طاهر من أهم فنانات جيلها، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الهامة، والتي تظل خالدة في أذهان جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي، أبرزها: "الأيدي الناعمة"، "عفوًا أيها القانون"، "الناصر صلاح الدين"، "لا تدمرني معك"، "وتضحك الأقدار"، "الاحتياط واجب"، "المدمن"، "الطاووس" وغيرها العديد من الأعمال.

ويعد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، الذي عرض عام 2008، وقام ببطولته الفنان محمد هنيدي وشاركته في البطولة المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، هو آخر أعمال ليلى طاهر السينمائية.