وفاء عامر تعلق للمرة الأولى على خلافات شقيقتها أيتن وريهام حجاج

القاهرة - "لها" 19 يونيو 2022

خلال لقائها ببرنامج its show time، المذاع على فضائية cbc، علقت الفنانة وفاء عامر، للمرة الأولى على الخلاف الذي جمع بين شقيقتها آيتن، والفنانة ريهام حجاج.

قالت وفاء، إن الخلافات التي دارت بين شقيقتها آيتن وريهام حجاج حدثت بسبب مرتزقة، موضحة: "هم ضحايا شوية مرتزقة كانوا بينقلوا الكلام بين الطرفين من أجل حدوث خلاف كبير بينهما".

وأضافت أنها لا تحب الخلافات والمشاحنات، متابعة: "إحنا كلنا زملاء".

يذكر أن الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، جاء بعدما كتبت الأخيرة عبر حسابها على السوشيال ميديا، أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه.

وبعدها أعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج موسم الانسحاب، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من مسلسل "كله بالحب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ودخلت ريهام حجاج على خط الأزمة، وكتبت منتقدة أيتن دون ذكر اسمها، بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها: "عشنا وشوفنا أن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وبعد الخلاف الذي وقع بين ريهام حجاج وأيتن عامر، أعلن الفنان أحمد فهمي، حقيقة ما حدث في كواليس مسلسل "كل ما نفترق"، موضحاً أن أيتن لم تختلف معه ولم ترغب في زيادة حجم مشاهدها على حساب دوره كما ادعت بطلة العمل ريهام حجاج.