بالصور - بعد علاقة استمرت 7 سنوات... خطوبة الثنائي الأشهر في تركيا

20 يونيو 2022

بعد علاقة حب دامت لسنوات طويلة، فاجأ الثنائي الأشهر في تركيا النجمة أوزجي جوريل وحبيبها سيركان تشاي أوغلو الجميع بإعلان خطوبتهما بشكل رسمي، واستعدادهما للزواج في الأشهر المقبلة.

وتمكّن النجمان من البقاء معاً لنحو 7 سنوات، قبل أن يعلنا ارتباطهما أمس الأحد، حيث شاركا محبيهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بصور عفوية من حفل الخطوبة الذي اقتصر حضوره على أفراد عائلتيهما.

وكشفت الصور الأجواء اللطيفة خلال التعارف وطلب يد العروس من أهلها بحسب التقاليد التركية، وارتدى الفنان التركي الوسيم بدلة بيضاء نسّقها مع قميض باللون الوردي الناعم ووضع زهرة في جيبه من نفس لون القميص، ودخل بيت حبيبته وهو يحمل بيده باقة ورود.


في حين اختارت النجمة التركية إطلالة بسيطة حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً تخللته أشكال مختلفة باللون الأزرق، مع فُتحة عند الظهر، ونسّقت مع الثوب الصيفي حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأحمر ووضعت إكسسوارات بسيطة تناسب إطلالتها، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.


ونشر سيركان عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" صورة بدا فيها مع خطيبته وهو يحمل فنجان القهوة بالملح، بحسب العادات التركية، وعلّق عليها بالقول: "القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، وانهالت التعليقات التي تمنت للثنائي الأشهر استمرار علاقة الحب بينهما، وتناقلت مواقع تركية أن حفل الزفاف سيُقام في مدينة إنطاليا خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل لأنهما التقيا هناك أثناء تصوير مسلسل "موسم الكرز".