بالفيديو - اليسا وتارا عماد بالفستان نفسه... مَن الأجمل؟

20 يونيو 2022

لا تزال إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا في حفلها الأخير بالسعودية ضمن فعاليات "موسم جدة" محط اهتمام الجمهور الذي انقسمت تعليقاته كالعادة بين من تغزل باختيارها ومن اعتبره سيئاً وغير مناسب لشكل جسمها.

وارتدت إليسا فستاناً أبيض اللون من تصميم المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، تميّز بقصة الكتف الواحدة، وبفُتحة طويلة عند القدم، كما زُيّن بعقدة كبيرة على شكل فراشة عند الخصر، ويبلغ سعره 1645 دولاراً أميركياً.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة إليسا البيضاء، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن الثوب أنيق وفخم ولكنه لا يناسب شكل جسمها، خاصة مع اكتسابها بعض الوزن في منطقة البطن، ومن انتقد خيارها السيئ باعتبار أن التصميم لا يناسبها وأبرز العيوب في جسمها.


وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور فستان إليسا الذي سبق أن ارتدته هو نفسه الممثلة المصرية تارا عماد خلال حفل خاص بماركة المجوهرات "cartier"، باستثناء اختلاف بسيط في تصميم الفستان تمثّل بفُتحة عند الخصر والكم الطويل، ويبدو أن إليسا قد تخلّت عنهما في إطلالتها.


وأثار شكل الفستان على تارا عماد المزيد من الانتقادات والتعليقات الساخرة بحق إليسا، في حين دافع عنها القسم الأكبر من محبيها الذين أرجعوا سبب الزيادة في وزنها الى الأدوية التي تتناولها.