ديو جديد يجمع نويل خرمان بنجم الراب بيغ سام

20 يونيو 2022

أطلقت شركة GXR Records للتسجيلات الموسيقية أخيراً أغنية "إنت إلي" للمغنية والكاتبة الفلسطينية نويل خرمان، بالاشتراك مع مغني الراب بيغ سام.

وتُعد هذه الأغنية الإصدار المنفرد الثاني من أسطوانة نويل المطوّلة الأولى، وقد تم إطلاقها بداية الشهر الجاري.


إلى ذلك، يسعى كلٌ من نويل وبيغ سام إلى ردم الهوة بين الموسيقى العربية البديلة وموسيقى الراب، ما يجعل من هذا التعاون نقطة محورية في ثقافة الموسيقى العربية.


ويصوّر الفيديو الموسيقي الحي السكني الذي نشأت فيه نويل في الأردن، تعبيراً عن جذورها ونفسها ومسيرتها حتى دخلت عالم الفن بكل ما في ذلك من ذكريات حلوة ومرّة. والكليب من إخراج عمر رمال.


وفي هذا السياق، قالت الشابة الفلسطينية في أول تعليق لها بعد صدور أغنيتها: "يسعدني أن أشارك أغنيتي الجديدة "إنت إلي" مع الجميع، والعمل تم مع فنان رائع مثل بيغ سام. هو تجربة ممتعة ومرحلة مهمة في مسيرتي المهنية، ونحن فخوران بهذه الأغنية الفريدة، وآمل أن تنال إعجاب الجميع بقدر ما أحببتها".


بدوره، أكد إيليا منصور، رئيس شركة GXR Records أن "العمل مع نويل على إصداراتها أمر ممتع ومشوّق دائماً، فلا حدود للابتكار معها، ما يتيح لنا تجربة أنواع موسيقية مختلفة، ولا شك في أن "إنت إلي" من الأغاني المفضلة لدينا".


وتُعد نويل الفنانة الأولى المتعاقدة مع GXR Records، وهي شركة تسجيلات موسيقية جديدة تركّز على المواهب الصاعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.