بالفيديو - بعد ارتدائها الحجاب... داليا إبراهيم: لن أعتزل الفن ولن أقلّد صابرين

القاهرة – "لها" 20 يونيو 2022

حلّت الفنانة داليا إبراهيم ضيفةً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية إيناس عز على قناة mbc مصر، وذلك في ظهور هو الأول لها بعد غياب طال لأكثر من عشر سنين.

https://www.youtube.com/watch?v=lAgrxhFUcIE

وكشفت داليا خلال اللقاء عن أسباب غيابها عن التمثيل لفترة طويلة، مشيرةً إلى أنها تتمنى العودة الى الساحة الفنية، بجانب الحديث عن ارتدائها الحجاب. إذ قالت: "أنا ابتعدت عن الوسط الفني في البداية لأني بقلل في أعمالي الفنية، وقررت أبتعد لأني ملقتش حاجة مناسبة، ولم أعتزل ولكن صنّاع الأعمال الفنية اعتقدوا أني اعتزلت تماماً، وحالياً نفسي أرجع أمثل تاني وكمان بقيت بكتب روايات وسيناريوهات".

وأشارت إلى أنها تتواصل مع الكثير من الفنانين المقربين منها، بينهم عمرو عبد الجليل وهاني سلامة، ولكنها لم تطلب منهم المشاركة في عمل فني.


وأضافت: "الحجاب مش عائق في التمثيل وفيه ناس كتير مثلوا بالحجاب زي حنان ترك، ولكنها خافت تكمل عشان مترجعش في قرار حجابها، وأنا مش بعتبر نفسي محجبة ولكني محتشمة ومقدرش ألبس باروكة زي صابرين".

وكشفت داليا حقيقة ارتدائها الحجاب بسبب الفنانة المعتزلة حنان ترك، حيث زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن حنان أقنعت داليا بأن ترتدي الحجاب، قائلةً: "حنان ترك لم تقنعني لأرتدي الحجاب لأنها مسألة شخصية، ولا يستطيع أحد التدخل فيها، وأنا أحب حنان ترك وأحترمها ولكننا لم نتواصل منذ فترة".

وتطرقت خلال اللقاء الى الحديث عن الزواج والعلاقات العاطفية، قائلةً: "ممكن أتجوز حد أصغر مني لأن السنّ مجرد رقم، ولكن لحد عشر سنين وأهم حاجة يكون حنين ومعنديش مواصفات محددة لشريك حياتي".

وعلّقت داليا إبراهيم على الهجوم التي تعرضت له بسبب مشهدها المثير للجدل مع الفنان عمرو عبد الجليل، في فيلم "كلمني شكراً"، مشيرة إلى أنه مشهد بسيط مقارنةً بما يحدث على أرض الواقع، حيث قالت: "رفضت مشهدي المثير للجدل مع عمرو عبد الجليل في فيلم "كلمني شكراً"، وخالد يوسف أقنعني أعمله، وبعدها حسيت إنه مشهد عادي وبسيط ومقارنةً بالواقع هو ولا حاجة".