استمتع بإجازة عيد الأضحى في جزر المالديف مع فنادق "تاج"

20 يونيو 2022


مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تستعد فنادق تاج في جزر المالديف لاستقبال الزائرين ليستمتعوا بتجربة خاصة وخلق ذكريات خالدة في المحيط الهندي الساحر.

يوفر منتجع Taj Coral Reef Resort & Spaإجازة في ملاذ خاص من الهدوء بعيداً من الصخب والضوضاء، حيث يمكن الزائر الإستفادة من باقات الإقامة الحصرية وأنشطة العيد المناسبة للعائلات والأصدقاء، بالإضافة الى الاستمتاع بالفخامة والخدمة المميزة والمأكولات الشهية.

يقع منتجع Taj Exotica Resort & Spa على جزيرة EmboodhuFinolhu، ويقدم لك باقات مذهلة تناسب احتياجات عطلتك. ويمكنك اختيار Suite Saver للاستفادة من المزايا الخاصة، وخصومات تصل حتى 25٪، مع وجبة إفطار يومية في مطعم 24 Degrees، بالإضافة الى خدمة الخادم الشخصي، ومعدّات غطس مجانية، وعلاج سبا لمدة 45 دقيقة لشخصين مرة واحدة أثناء إقامتك، والعديد من العروض الأخرى. يمكنك أيضاً اختيار ExperienceMore للاستفادة من خصم 10٪ على أفضل سعر متاح والاستفادة من وجبة فطور وعشاء يومية مجانية في مطعم 24 Degrees، بالإضافة الى خدمة نقل مجانية مشتركة بالقارب السريع.

أما في ما يخص عروض عيد الأضحى، فقد أطلق Taj Exotica Resort & Spaمجموعة واسعة من أنشطة العيد والعروض الترويجية، مثل عرض الشيشة في بار إكواتور وعشاء العيد في ديب إند، حيث يمكنك تذوق أشهى المأكولات وحلويات العيد الشهية بينما تستمتع بعروض الموسيقى المباشرة. كما يمكنك الذهاب إلى Family Private Beach BBQ Fiesta والاستمتاع بأرقى اللحوم والمأكولات البحرية التي يقدّمها الطهاة، مع الاستمتاع بالموسيقى العربية والشيشة المميزة.

يمكن الزائر أيضاً أن يدلل نفسه في Jiva Spa الذي يقدم علاجات منعشة مع Jiva Bliss أو Jiva Imperial أوFacialJiva Signature

كما يقدّم المنتجع بعض الأنشطة اليومية الممتعة للأطفال، مثل الغطس، صيد الأسماك عند غروب الشمس أو ركوب قارب عائلي بقاع زجاجي. يمكن الضيوف أيضاً زيارة مسجد المنتجع حيث تُقام صلاة العيد.

ومن عروض العيد أيضاً، يمكن الزائر اختيار باقة Coral All Inclusive لتجربة فاخرة تضم أطباقاً لذيذة ومشروبات غير محدودة وعلاجات صحية وتجميلية في Jiva Spa ونشاطات مائية مثيرة... بالإضافة الى الفطور والغداء والعشاء ومشروبات غير محدودة في مطاعم المنتجع خلال فترة إقامتك، ومعدات الغطس المجانية لشخصين في كل غرفة، والاستخدام المجاني للزورق، وغيرها العديد.

إذا كانت إقامة السائح أقل من أربع ليالٍ، فسيحصل على خصم 50٪ على تدليك الجسم بالزيوت العطرية لكل شخص مرة واحدة أثناء الإقامة. إذا بقي الزائر لمدة خمس ليالٍ أو أكثر، فسيحظى بعلاج عطري مجاني للجسم لمدة 45 دقيقة مرة واحدة خلال فترة الإقامة.

يمكن الزائر الاستفادة من عرض Movie Time with Popcorn في Cinema Rhythm Lounge و Dine O Wave عشاء حالم على جزيرة Dhoni، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة للصغار. انخرط في أنشطة العيد مثل Starlight Cruise، والتي تتيح لك تجربة المحيط الأزرق الداكن تحت غطاء من النجوم مع أحبائك. انغمس في ملاذ صحي مع أحد علاجات السبا العديدة، مثل تدليك PehlwanMalish التقليدي.