مؤسسة اليزابيتا فرانكي أونلس تطلق مجموعة محدودة من القمصان والكنزات لدعم الحيوانات

20 يونيو 2022

أطلقت مؤسسة اليزابيتا فرانكي أونلس، التي أنشأتها المصمّمة ورائدة الأعمال اليزابيتا فرانكي مجموعة محدودة خاصة كمبادرة تضامن مع الحيوانات للدفاع عن حقوق الحيوانات ودعم الأشخاص الذين يعتنون بها.

وتتكون هذه المجموعة من قميص وكنزة من النوع الثقيل، وهي مستمدة من مهمة "منحُ صوتٍ لمن لا صوت له"، والتي تقع ضمن صميم هدف المؤسسة، ويتمثل الهدف الآخر بالمساهمة في تمويل العديد من المشاريع، التي تلتزم بها مؤسسة أونلس غير الربحية وترعاها بشكل منتظم، مثل ملاجئ الكلاب المتعثرة والمتطوعين وجمعيات رعاية الحيوانات والمنظمات التطوعية.

يمكن شراء الملابس من خلال موقع التجارة الإلكترونية الخاص بشركة اليزابيتا فرانكي وكذلك من متاجر العلامة التجارية الإيطالية والباريسية بمقاسات تتراوح من 38 إلى 46 الإيطالية. وسيحصل العملاء عند شراء أحد الطرازين على حقيبة حمل مجانية محدودة الإصدار من طراز مونوغرام، ومتوافرة بلونين مختلفين من الألوان الجذابة.

سيتم التبرع بكامل العائدات من المبيعات للمؤسسة لدعم رعاية الحيوانات التي تحتاج إلى تدخلنا على نحو أوسع من خلال توفير الإمدادات الغذائية، والمساعدة في تنسيق عمليات التبني وإعادة التوطين، ومكافحة معاملة الحيوانات بقسوة والإهمال ومبادرات جمع الأموال لتغطية العلاجات البيطرية. وتسير هذه الجهود جنباً إلى جنب الالتزام الشامل الذي أقرته علامة اليزابيتا فرانكي التجارية منذ عام 2012، عندما أصبحت تعامل بقسوة وخالية من الفراء، والتي تتمثل إنجازاتها المهمة في نتائج العمل الجاد والطموح والشجاعة، ولكن الأهم من ذلك كله، أنهم يسترشدون بالمبادئ الأخلاقية والاجتماعية الراسخة، وهي نفس المبادئ التي ترمز إليها مؤسسة اليزابيتا فرانكي أونلس.

وصُمّمت هذه المبادرة، شأنها شأن العديد من المبادرات الأخرى، كمشروع تشاركي وتولدت من الرغبة المشتركة للعمل من أجل الصالح العام، وقد انضم العديد من الشركات المحلية والشركات ذات الأعمال الحِرفية إلينا للسماح لهذا المشروع بالانطلاق، وقد تمكنا بفضل مساهمتهم من تحويل مبادرة التضامن المهمة هذه إلى حقيقة واقعة.