بالفيديو - بدور البراهيم تتعرّض للسخرية بسبب تصريح عن حماية المشاهير

21 يونيو 2022

تعرّضت خبيرة التجميل بدور البراهيم للكثير من الانتقادات بعد مطالبتها السلطات المحلية بإصدار بنود قانونية تحميها وتحمي المشاهير من التنمّر.

ولفتت السيدة السعودية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" إلى أن "مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والمجتمع الآن أصبحوا صيداً سهلاً لكل من يريد التطاول على غيره بدون حساب". وأضافت: "أستغرب كأن المشهور لكل من هبّ ودبّ، الساقط واللاقط يهاجمه ويتجاوز في حقه ويتطاول عليه بدون أي حساب".

واعتبرت المشهورة السعودية "أنها وجميع المشاهير يفيدون المجتمع، لذلك من حق المجتمع حمايتهم ممن يحاول التطاول أو التنمّر عليهم".


وتابعت: "أطالب بحقوق المشاهير، لازم يصير لنا بنود وحقوق وشروط تحمينا من التنمّر، لأن مثل ما إحنا قاعدين نفيد بلدنا ومجتمعنا لينا برضو حقوق، لأن اللي صاير شيء مو طبيعي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات بدور البراهيم وانقسمت التعليقات بين من وافق على هذا الطلب ومن انتقد كلماتها وسخر من موقفها وتصريحاتها واعتبار أنها بمكانة المشاهير وتؤثر في شريحة واسعة من الشباب، متسائلين عن نوع الفائدة التي تقدّمها في مقاطعها الشخصية التي تنشرها عبر السوشيال ميديا.