نات بوين تطلق مجموعة "دايموند" الحصرية

21 يونيو 2022

أعلنت الفنانة التجريدية البريطانية نات بوين، المشهورة بلوحاتها الراتينجية النابضة بالحياة ومتعدّدة الطبقات، عن إطلاق مجموعتها الماسية الحصرية "دايموند". كل لوحة تشيد بالماس الاستثنائي، وقد أسرتنا لسنوات بجودتها النادرة، كما أنها تشمل 1000 قيراط من الماس المسحوق الأصلي المعلّق في الراتنج عالي الصباغ.

يمكنك رؤية هذه المجموعة والحصول عليها من خلال حجز موعد خاص، ولكل قطعة قصّتها الأصلية الخاصة بها وبُعثت للحياة من قبل نات بوين. استُخدم في رسم لوحة "بلاك دايموند" 1000 قيراط من الماس الأسود الأصلي المسحوق، وهي مستوحاة من الماس الأسود الغامض الذي لا يزال أصله مجهولاً حتى يومنا هذا. هناك أيضاً لوحة "بينك دايموند" التي تكشف ماسة روح الوردة "Spirit of the Rose" والتي تم بيعها في عام 2020 في "سوذبيز" وكانت أكبر ماسة من لونها تظهر في مزاد على الإطلاق.

بلاك دايموند 150×150 سم

مصنوعة من مئة طبقة من الراتينج تمثّل أوجه الماس ومطلية باستخدام غبار نيزك عمره 4.6 مليارات سنة وكربون غير متبلور ومسحوق غرافيت و1000 قيراط من الماس الأسود الطبيعي المسحوق المرصّع بالراتنج في الوسط. ترافق العمل الفني شهادة فريدة من الأصالة تأتي على شكل ماسة سوداء طبيعية عيار 2.86 قيراط داخل صندوق من البرونز الصلب منقوش عليه تفاصيل العمل الفني ورقم شهادة الـGIA للماس.

لا يزال أصل الماس الأسود غير معروف، لكن إحدى النظريات تقول إنه اصطدم بالأرض من الفضاء. قد يكون غبار الماس الذي تشكلت منه قد انطلق عندما انفجر نجم منذ مليارات السنين، ثم مع مرور الوقت أصبح جزءاً لا يتجزأ من الكويكبات. يمثل الماس الأسود القوة، فإنه أقوى مادة عرفها الإنسان على الإطلاق.

بينك دايموند، 150×150 سم

مستوحاة من الماسة الوردية النادرة للغاية روح الوردة "Spirit of the Rose" التي تم بيعها في عام 2020 في دار "سوذبيز" والتي كانت أكبر ماسة من لونها تظهر في مزاد على الإطلاق. تحتوي لوحة "بينك دايومند" على صبغة بتلات الورد الوردي الطبيعي و1000 قيراط من جزيئات الألماس الوردية الطبيعية الموضوعة ضمن 69 طبقة من الراتينج ليعكس 69 وجهاً من جوانب الماسة "روح الوردة". إن العمل الفني مؤطر بمرآة ذهبية مميزة لنات بوين.