بالفيديو - أول تعليق لأمينة على الشامتين من سقوطها على المسرح

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2022

كشفت المطربة أمينة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "تيك توك" وتداوله عدد من نشطاء "إنستغرام"، عن استيائها من انتقاد الجمهور لها عقب سقوطها على خشبة المسرح أثناء إحيائها إحدى حفلاتها خلال الأيام الماضية، حيث فوجئت بردود فعل كانت بمثابة صدمة لها، بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت أمينة في الفيديو وهي تتحدث عن انزعاجها من ردود الفعل حول سقوطها على خشبة المسرح، قائلةً: "سقطت على المسرح كالعادة بتحامل على نفسي وبقوم وأكمّل شغلي، وكانت النتيجة إصابتي بتمزق في الأربطة؛ بسبب التحامل على الركبة، وراضية تماماً وهو أمر لا يحزنني على الإطلاق".

وأضافت: "ما أصابني بصدمة، هو تعليقات البعض على فيديو سقوطي من على خشبة المسرح، ومنها: أحسن، الأرض تبلعها، ما هي أصلها بترقص، وهو بالتأكيد قلة أدب وقلة ذوق، بلادة، عدم تحمل مسؤولية الآخرين، وهو ما تربت عليه، أن تشعر بمن حولها، ونشعر بغيرنا".

واختتمت أمينة حديثها بالقول: "أنا بشوف نفسي من الشخصيات التي لا يمكن أن تتعرض لهجوم من الجماهير، انصدمت، محتاجين يتربوا من جديد، بتعلمونا العفة والدين والشرف ومحدش عالم بيكم إلا ربنا، بعضكم مش كلكم".