بالفيديو - شيرين رضا تقرر اعتزال دراما رمضان وتردّ على منتقدي صورها

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2022

حلّت الفنانة شيرين رضا ضيفةً على برنامج mbc trending حيث ردّت على الانتقادات التي وُجّهت إليها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صوراً معالَجة بالفلاتر، وهو ما يغيّر في ملامحها، وأكدت أنها لا تتابع تعليقات متابعيها على "إنستغرام"، وكذلك انتقادات البعض لها أو الاشتباكات بين بعض المتابعين في تعليقاتهم.


وتابعت رضا أنها لا ترد على التعليقات التي تنتقد الفيديوهات أو الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وأيضاً تلك التي تنتقد وضعها لـ"الفلتر" في تلك الفيديوهات.

وتساءلت شيرين بطريقة ساخرة: "هو أنا بحط الفلتر ده من تليفونك والاّ من تليفوني؟ أنا حرة، الإنستغرام أكاونت بتاعي، أعمل اللي أنا عايزاه، إن شاء الله يارب أحط شنب، أشيل عين، أحلّي نفسي، إيه المشكلة؟ هو ممنوع أحلّي نفسي؟".

وكشفت شيرين خلال اللقاء عن عدم مشاركتها في دراما رمضان مرة أخرى، بسبب طول عدد ساعات العمل في تصوير مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في رمضان الماضي.


إذ قالت: "مسلسل رمضان حاجة مهلكة جداً، أتعلمت إن أنا مش هعمل كدا تاني في نفسي، ومش عايزة أكرر التجربة تاني، في يوم صوّرنا 35 ساعة في مسلسل "شغل عالي"". وأضافت :"خرجت من رمضان وبعدها دخلت فيلم، أنا حالياً مش عايزة أمثّل أصلاً، وعايزة أقولهم إني اعتزلت... في الآخر أنا مبسوطة، إن المسلسل عجب شوية ناس".

مسلسل "شغل عالي" من بطولة: شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف بينهم: بيومي فؤاد، نضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.