علي ياسين: "كتاب الشهرة" الانطلاقة الفعلية... ونادين نسيب نجيم أول مَن ساندني بدون تردّد

بيروت-"لها" 22 يونيو 2022

يواصل الإعلامي اللبناني علي ياسين نشاطه في مجال تقديم البرامج الفنية، إذ يقدّم حالياً برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُعرض أسبوعياً على قناة "الجديد"، حيث يستضيف ياسين أهم نجوم الفن العربي، ليأخذ المشاهد في جولة على حياتهم الشخصية والمهنية ضمن مراحل مختلفة منذ ولادتهم إلى اليوم.

وفي حديث خاص مع "لها"، يؤكّد علي ياسين أن فكرة البرنامج كانت موجودة منذ حوالى 6 أشهر قبل البدء بالتصوير، وأن البرنامج يعكس تجربته الشخصية في الحياة، حيث بدأ مسيرته في مجال الإعلام من الصفر، وشقّ طريقه في عالم تقديم البرامج معتمداً على موهبته وحنكته في الدرجة الأولى، ومحاطاً بقدر كبير من الدعم المعنوي من المقربين منه، كحال ضيوفه الذين بدأوا مسيرتهم من الصفر لتلمع أسماؤهم اليوم في عالم الفن.

وفي هذا السياق، أشار علي ياسين الى أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي أول من دعمه وأعطاه الفرصة باستضافتها له في حلقة استثنائية في منزلها، لتتصدّر "التريند" آنذاك، وتكون إضافة الى مسيرة ياسين الذاتية وتفتح له أبواباً عدة في ما بعد، من خلال استضافة نجوم كثر.

كما أكد علي ياسين أن برنامجه لا يعتمد على "السكوبات" التي تضر بسمعة الضيف أو تشوّه صورته، إنما الضيف هو "السكوب" بالنسبة إليه، كما أن الاسئلة بعيدة عن التنمّر والإحراج، وهذا ما يجعل عدداً كبيراً من النجوم اللبنانيين والعرب يرغبون في الجلوس على كرسي "كتاب الشهرة".

واختتم علي ياسين حديثه لـ "لها" مؤكداً: "بالفعل هناك نجوم كثر طلبوا مني إلغاء تصريحات مثيرة للجدل، وقمت بذلك من دون أي تردد قبل عرض حلقاتهم، على الرغم من أنني كنت متأكداً من أنه لو تم الكشف عن تلك التصريحات لكانت قد شكّلت زوبعة في الساحة الفنية".