بالفيديو - بعد أكثر من شهر... التعليق الأول لأحمد أبو هشيمة على طلاقه من ياسمين صبري

القاهرة – "لها" 22 يونيو 2022

خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة "العربية"، تحدّث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للمرة الأولى وبعد مرور أكثر من شهر عن طلاقه من الفنانة ياسمين صبري، فقال: "كل الاحترام والتقدير والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها".

وأضاف: "شفت تعليقات الناس بس هنعمل إيه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا... ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها... نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية... هردّ على إيه ولا إيه؟".


وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال، قال أبو هشيمة: "هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها".

وحول ما أثير عن ارتباطه مجدداً بعد انفصاله عن ياسمين صبري، أوضح: "نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردي على إيه ولا إيه".

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري أخيراً عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد عامين من زواجهما في نيسان (أبريل) 2020، ما جعلهما يتصدّران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن ياسمين صبري قدّمت خلال فترة زواجها من أبو هشيمة عملاً واحداً، هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في رمضان 2020.