LAMANULÁ تطلق تشكيلتها الأولى خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023

24 يونيو 2022

أعلنت Nadia Salem، سيدة الأعمال الخبيرة في مجال الأزياء، عن تعاونها مع Antonio Berardi، المصمّم الشهير من أصول بريطانية- إيطالية، لإطلاق التشكيلة الأولى لعلامة LAMANULÁ. وأثمر التعاون الإبداعي مع صديق المصمّمة ومعلّمها الملهم عن تشكيلة صيفية راقية وفريدة، تتميز بألوانها الزاهية المستوحاة من الحلويات الفرنسية الشهية، كألوان الباستيل المستوحاة من الورد المجفّف مع السكر والمثلجات وسوربيه الليمون والنعناع، بالإضافة إلى اللون الأحمر المستوحى من مربّى الكرز.

وتطغى على قطع التشكيلة اللمسات الأنثوية بسبب استخدام أقمشة التول والترتر اللامع والتطريزات المخرّمة على الطريقة البلجيكية، فضلاً عن تفاصيل الدانتيل العصرية والناعمة، مما يجعلها الخيار المثالي للسيدة العصرية الراغبة في الظهور بإطلالة أنيقة. كما تتألق التشكيلة بنقشات أزهار البابونج الصغيرة وأقمشة اللاميه اللامعة والمزينة بطبعات الأزهار كبيرة الحجم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Salem: "تساعد هذه التشكيلة السيدات على إطلاق العنان لإمكاناتهن الكامنة من خلال مجموعة مميزة من الأزياء، حيث تتيح لهن هذه التصاميم التعبير بحرية عن شخصيتهن الفريدة".

وحرصت العلامة على توفير تشكيلة ملائمة لمختلف المناسبات الصيفية من حفلات أو سهرات، حيث تعكس قطع التشكيلة الصورة العصرية للمرأة متعددة المهام، وتوفّر للسيدات الحلول المثالية من تصاميم الأزياء المتنوعة ومتعددة الاستخدامات مع الابتعاد التام عن التصاميم التقليدية وغير المريحة.

وتُعد العلامة، التي تتخذ من ميلان مقراً لها، مشروعاً صديقاً للبيئة يهتم بتفاصيل كل مرحلة من مراحل إنتاج الأزياء، مع الحرص على تحقيق أعلى معايير الجودة. وتتعاون علامة LAMANULÁ مع Castor، الشركة العائلية الشهيرة من تأسيس Angela Picozzi، المتخصّصة بتوفير أزياء إيطالية عالية الجودة والمميزة بمحفظتها الغنية من علامات الأزياء العالمية الشهيرة.