أظافر بألوان الصيف من CHANEL... السماء والشمس والبحر

28 يونيو 2022

هناك ألحان حلوة تذكرنا على الفور بالصيف. ألوان تجعلنا نرغب في التعمق فيها. تميّز مجموعة السماء والشمس والبحر، وهي مجموعة صممها استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL، صيف 2022 بدرجات طلاء الأظافر الست الحصرية المشمسة والمشرقة.

تظهر الكلاسيكيات بشكل جديد للصيف، مقدمة درجات صيفية حيوية وجذابة. أفكار إبداعية لأظافر تتألق بألوان الصيف. تبرز درجات الباستيل، تلك التي تنعكس من البحر مع كل موجة، وتجتمع في لوحة لامعة من البنفسجي والأخضر والأرجواني الفاتح.


فضلاً عن ذلك، تلألأ الأبيض البراق لرغوة البحر على الشاطئ، واللمعان الوردي للصدف والألوان البرتقالية الناعمة للشعاب المرجانية.

لتعزيز ألوان الصيف، أضافت شانيل CHANEL مستحضرين جديدين للعناية بالأظافر إلى روتين تجميل الأظافر.


ويعمل مستحضر L’HUILE CAMÉLIA على ترطيب البشرة ويغذي الأظافر بشكل واضح. يمكن تطبيق تركيبته الجل يوميًا، حتى أثناء التنقل. دلكيه في الأظافر والجلد المحيط بها وادفعي بالجليدات للخلف باستخدام أداة التطبيق المدمجة. تنعم الأظافر بتغذية أفضل (+34٪) وتتحسن جودتها (+27٪). كما تحافظ الجليدات على ترطيبها لمدة تصل إلى 8 ساعات (+25٪) وتبدو أكثر نعومة مباشرة بعد التطبيق وبعد 28 يومًا من الاستخدام.


يقوي مستحضر LA BASE CAMÉLIA الأظافر وينعمها، فيترك طبقة واقية عليها. يمكن استخدامه بمفرده لمظهر أظافر طبيعي أو وضعه قبل طلاء الأظافر. تصبح الأظافر أقوى (+34٪) وأكثر نعومة (+28٪) وأكثر لمعانًا (+98٪).


إلى ذلك يساهم هذان المستحضران الجديدان في الاستمتاع بتجميل أظافر صيفي مثالي. في 4 خطوات فقط، يقدم روتين الأظافر من شانيل CHANEL نتيجة لامعة ومكثفة تدوم طويلاً.