هيفاء وهبي توثّق بفيديو طريقتها في الحفاظ على رشاقتها

29 يونيو 2022

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها على السوشيال ميديا طريقتها في التخلص من الدهون والمحافظة على لياقتها وجسمها الممشوق.

ووثقت هيفاء الأمر من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية "الستوريز" أثناء خضوعها لجلسات Lipo massage للحفاظ على رشاقتها، وقد بدت في غاية السعادة رغم الألم، مؤكدة أن الوجع خفيف ولكن الأمر يستحق.

وأثارت المقاطع ضجة كبيرة بين متابعي هيفاء الذين أشادوا بطريقتها في الحفاظ على لياقتها البدنية، مؤكدين أنها لا تكتفي بالنظام الغذائي الصحي والرياضة انما أيضاً تتابع الأمر بكل التقنيات والوسائل المتاحة لتبقى بكامل جمالها وتألقها في عيون محبيها.



وفي وقت سابق، عبرت الفنانة اللبنانية عن حزنها وتعبها بعد تعرّض والدتها لأزمة صحية دخلت على أثرها طوارئ أحد المستشفيات في لبنان، واصفة الأمر بالصعب.

وأعلنت عن الخبر الحزين من خلال صورة عائلية نشرتها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في تطبيق انستغرام وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "كان وقت صعب علينا اليوم، حمد لله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكراً لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفى طراد ودكتورة رايان لأنكم اهتميتوا بالماما".

وظهرت والدة هيفاء بحالة صحية جيدة، مع ضمادة طبية على اليد اليمنى يتم وضعها بعد نزع جهاز تركيب المحاليل الطبية.


ومن الناحية الفنية، تستعد هيفاء وهبي لطرح أغنيتها الجديدة "قاعدة وبتفرج"، ضمن أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد الصاوي.