مكياج LES BEIGES لإشراقة طبيعية مبهرة

29 يونيو 2022

لقد جعلت مجموعة مكياج LES BEIGES اللمسة الطبيعية أسلوباً في حد ذاتها. بطريقة لم يسبق لها مثيل في أي مجموعة أخرى، تعكس المجموعة الروح الحرّة لمادموازيل شانيل وتكسر التقاليد لتكشف عن بشرة نضرة ومشرقة ونقية وبسيطة. أصبح المكياج سهلاً وبسيطاً. وتبدو البشرة مشرقة كما لو كنت قد قضيت يوماً في الهواء الطلق. تنعمين بجمال شامل من دون بذل مجهود.

تضفي مجموعة LES BEIGES بتركيباتها الخفيفة التي يمكن زيادة كثافتها، تعريفاً جديداً لملمس مكياج الوجه وكيفية تطبيقه. وتمثل وعداً بأناقة أصيلة وعودة إلى الأساسيات.


مفهوم جديد لمكياج الوجه

في عام 2019، غيّر مستحضر الأساس بتركيبة مائية روتين مكياج وجه المرأة. لأول مرة، تم تطوير تركيبة منعشة ذات أساس مائي تحتوي على أصباغ القطرات الميكروية. تذوب القطرات الميكروية عند ملامستها للبشرة، وتضفي لمسة نهائية شفافة عليها. مع هذا الابتكار، فتحت تقنية المائعيات الميكروية مجموعة من الإمكانات لمستحضرات التجميل؛ وأثمرت عن جيل جديد من مكياج الوجه الذي يتميز بتركيبات خفيفة وخالية من المكونات غير الأساسية.

تستمر ثورة تكنولوجيا المائعيات الميكروية في عام 2022، مع مستحضرين جديدين. لتكملة روتين مكياج الوجه LES BEIGES، ابتكرت "شانيل" CHANEL مستحضرين مميزين بأساليب تطبيق فريدة: TOUCHE DE TEINT، وهو خافٍ للشوائب متعدد الاستخدامات يمنحك نتائج طبيعية، وEAU DE BLUSH، الذي تضفي درجته “blush2.0”تورداً على وجنتيك.




*الحافظة التي تحتوي على عبوة بأداة وضع كروية هي هدية للعميلة

TOUCHE DE TEINT

لون بشرة مناسب لكِ

يمكن تطبيق هذا المستحضر مثل خافٍ للشوائب، للتصحيح المستهدف حسب الحاجة، أو مثل مستحضر الأساس على كامل الوجه. استمتعي ببشرة نضرة ومشرقة، وتأثير البشرة الخالية من المكياج لمظهر طبيعي.

يتّسم مستحضر TOUCHE DE TEINTبمرحلة مائية، غنية بالمكونات النشطة المرطّبة والحامية المشتقة طبيعياً وأصباغ القطرات الميكروية فائقة الخفة. ويعمل على التقليل من ظهور الشوائب بدون المساومة على الراحة. ويجمع TOUCHE DE TEINT بين مستحضر الأساس وخافي الشوائب، ويعمل على تحسين مظهر البشرة بشكل واضح بفضل التركيز العالي للأصباغ. إنه يمنح البشرة شعوراً بالانتعاش والخفّة.

لإذابة القطرات الميكروية وتحرير الأصباغ بداخلها، امزجي التركيبة ببساطة على ظهر اليد لثوانٍ عدة قبل التطبيق. مباشرة بعد التطبيق، تبدو البشرة أكثر تجانساً (+95٪)* وناعمة (+89٪)*. كما تكون أكثر إشراقاً (+117٪)*، وتبدو نضرة (+73٪)*. يتم تقليل الشوائب الملحوظة مثل المسام والاحمرار والهالات السوداء بمقدار النصف*. وبعد 8 ساعات، تبدو البشرة أكثر راحةً (+82٪)** وممتلئة (+61٪)***. يحتوي TOUCHE DE TEINTعلى خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للتلوث، لتعزيز البشرة وحمايتها.

*تقييم سريري أُجري على 22 امرأة مباشرة بعد التطبيق.

**تقييم ذاتي أجرته 22 امرأة بعد 8 ساعات من التطبيق.

***تقييم سريري أُجري على 22 امرأة بعد 8 ساعات من التطبيق.



TOUCHE DE TEINT

تتوافر من TOUCHE DE TEINT مجموعة من 8 درجات.

B10 وB20وB30 وB40 وB50 وB60 وB80 وBD121.

EAU DE BLUSH

وجنتان متوردتان كما لو قضيت يوماً في الهواء الطلق

تمتزج أصباغ القطرات الميكروية الموجودة في مستحضر تلوين الوجنتين الجل الخفيف بسلاسة مع البشرة للحصول على إشراقة ورديةرقيقة، ومظهر متورد للوجنتين، وراحة فورية.

يضفي مستحضر تلوين الوجنتين الجديد من "شانيل" CHANEL لوناً رقيقاً على الوجنتين من دون التسبب في جفاف البشرة. وتمنح تركيبته ذات الأساس المائي إشراقة صحية تدوم طوال اليوم. بعد تطبيقL’EAU DE TEINT وTOUCHE DE TEINT، يزيد EAU DE BLUSH من جمال المظهر بإشراقة صحية فورية. إنه سريع ويسهُل تطبيقه، إما بأصابعك أو بالفرشاة. وفي غضون ثوانٍ، تذوب التركيبة على البشرة، وبفضل خفّتها وملمسها اللطيف على البشرة، تنسين تماماً أنك تضعين المكياج.

مستحضر EAU DE BLUSH غني بمستخلص بذور التمر الهندي، وهو مكوّن نشط مشتق طبيعياً يساعد على تنظيم توازن رطوبة البشرة للحصول على إشراقة صحية. تصبح البشرة أكثر إشراقاً على الفور (+13٪)* وتظهر منتعشة على الفور (+40٪)**.

ثلاث خطوات مكياج بسيطة لإطلالة طبيعية ونضرة ومشرقة

يشتمل روتين مكياج الوجه LES BEIGES الآن على ثلاثة مستحضرات مستوحاة من تكنولوجيا المائعيات الميكروية والمصمّمة كمستحضرات تكميلية مثالية. أولاً،L’EAU DE TEINT يعزز تجانس الوجه برقّة، لإطلالة مشرقة ومنتعشة. ثم، يمنح TOUCHE DE TEINT تغطية إضافية كلّما دعت الحاجة، لبشرة خالية من الشوائب بدون إرهاق البشرة. ويتمثل دور EAU DE BLUSH في اللمسة النهائية، فيمنح وجنتيك تورداً وإشراقة صحية مضمونة.

*تقييم سريري أُجري على 20 امرأة مباشرة بعد التطبيق.

**تقييم ذاتي أجرته 20 امرأة مباشرة بعد التطبيق.

EAU DE BLUSH

تتوافر من EAU DE BLUSH مجموعة من 6 درجات، لتناسب ألوان البشرة المختلفة.

LIGHT PEACH خوخي وردي WARMPINK وردي بيج

LIGHT PINK وردي نضر وفاتح

INTENSE CORAL أحمر مرجاني داكن

DEEP APRICOT مشمشي داكن

DEEP BRONZE بني أقرب إلى التراكوتا.