وجهات سياحية لعطلة عيد الأضحى على طريقة المشاهير والنجوم

30 يونيو 2022

هل تحلم بتمضية إجازة عيد أضحى كالمشاهير والنجوم؟ التخطيط للعطلة يحتاج الى بعض المقترحات للاستمتاع بالرحلة سواء في المدن الجذابة أو على الجزر الخلابة وقضاء أمتع اللحظات في اكتشاف وجهة جديدة تخطف الأنفاس. وفي هذا الإطار، نقدم لكم وجهات سياحية مثالية للسفر.


رحلة هليكوبتر في أحضان جبال الألب السويسرية

في أحضان جبال الألب السويسرية وعلى قمة بلانس-ماينس، يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا المثالي المنعزل للعائلات حيث يضم شاليهين خاصين فائقَي الفخامة يتّسعان لـ 16 شخصاً بالغاً و10 أطفال. يسمح المنتجع لضيوفه بالاسترخاء والاستجمام في خصوصية تامه بجانب البحيرة، وكذلك المسبح الصافي الكريستالي الذي يعكس جمال الجبال خلفه. كما يتيح المنتجع لضيوفه الاستمتاع بعلاجات إزالة السموم الشخصية والمعزِّزة للمناعة المصمَّمة خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد في المنتجع الصحي الفاخر، الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع لا يمكن تصوّرها، ويحتوي على ساونا، حمّام تقليدي، صالة لياقة بدنية، جاكوزي، مسبح خارجي مُدفأ، ما يجعله مثالياً لتجديد النشاط.

للحصول على تجربة ألتيما الكاملة الفخمة، يمكن الضيوف أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية من السماء مع رحلة طيران هليكوبتر مجانية لمدة ساعة واحدة. تبدأ هذه التجربة فائقة الفخامة من 850,029 درهماً إماراتياً شاملةً فريقَ طاهٍ داخلياً خاصاً، معالجي سبا، وكونسيرج فاخراً.

جولة فاخرة بالقارب عبر البحر الأيوني

فوق تلة مثيرة تطل على البحر الأيوني، يقع منتجع ألتيما كورفو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي لعطلة العيد. تتكون هذه الفيلا من ست غرف نوم على مستويين وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني. يوفر هذا الملاذ على الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو. يمكن المسافرين الذين سيقيمون سبع ليالٍ أو أكثر الاستمتاع باستئجار قارب فاخر مجاني لمدة ثلاث ساعات مع تناول أشهى الأطباق والمقبّلات التي يحضّرها الطهاة، بالإضافة إلى إمكانية الغطس أو الغوص حول الجزر الصغيرة المنتشرة في كورفو.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع ألتيما كورفو مقابل 521,786 درهماً إماراتياً شاملةً فريقَ طاهٍ داخلياً خاصاً، معالجي سبا، وكونسيرج فاخراً.

ملاذك المثالي على الجزيرة

اكتشف المياه الهادئة المتلألئة لخليج آنس أوكس بولز بلو على شاطئ البحر البكر في الجزء الجنوبي في مانغو هاوس سيشل، واستمتع بمشاهدة الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية وسط الحيوانات البرية النادرة والحياة البحرية الرائعة. تم بناء المنتجع كمنزل عائلي على يد المصور الإيطالي الشهير جيان باولو باربيري، ويتكون من 41 غرفة، بما في ذلك 9 أجنحة صُمّمت بديكور طبيعي يعكس جمال جزر السيشل الخلّابة وهي مثالية للأزواج أو العائلات أو الأصدقاء الباحثين عن ملاذ فاخر.

جرّب المغامرات التي لا تُنسى، وانضم إلى رحلة مغامرات السفاري لتسبح مع أسماك القرش وسط الشعاب المرجانية أو شارك في رحلة لمشاهدة أسماك قرش الحوت الرائعة، أو يمكنك البحث عن الدلافين الدوّارة المرحة. لا تنسَ أن تتعرف على مشروع السلاحف البحرية المصابة التي ينفذه مشروع أوليف ريدلي للحفاظ على هذه الكائنات الرائعة ويعيد تأهيلها مما يضمن عودتها إلى موطنها الطبيعي بصحة كاملة.

تجربة مالديفية فاخرة

للباحثين عن ملاذ فاخر من الحياة العصرية الفوضوية هذا الصيف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف، الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن قسط من الراحة والاسترخاء من روتين الحياة اليومية وسط الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الكريستالية النقية.

صُمّم المنتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل: الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم. كما يمزج بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 60 فيلا مُقامة فوق المياه، و60 فيلا شاطئية، فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين.

يمنح المنتجع ضيوفه فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر للضيوف أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

لندن... المدينة الساحرة

وللمسافرين الذين يحبون قضاء الصيف في لندن، يقدّم ذا بتمور ماي فير الذي يقع في ميدان غروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، عطلة فخمة وتجربة استثنائية عند تسجيل الدخول إلى أحد الأجنحة أو الغرف التي يتميز كل منها بطابع خاص وخدمة لا مثيل لها. تتسع الأجنحة لخمسة ضيوف حيث تشمل غرفتَي نوم واسعتين مع إمكانية إضافة غرفة ثالثة. يتميز جناح روزفلت بمنطقة فاخرة للمعيشة وتناول الطعام مع مطبخ خاص ليصبح بذلك منزلاً مثالياً. أما جناح اللورد هاروبي فيتكون من غرفتَي نوم ومنطقة معيشة واسعة مع إطلالات خلابة على ساحة غروسفينور، بالإضافة إلى حوض استحمام مستقل ومقصورة دش، مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء في نهاية يوم حافل من استكشاف المدينة.

سيتمكن المسافرون من التعرف على التاريخ والثقافة البريطانية، واكتشاف أفضل وجهات التسوّق، وتناول أفضل المأكولات الحائزة نجمة ميشلان. يقدّم الفندق نزهة ساحرة إلى بلغرافيا، وفرصة لزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل: معرض هالسيون وغاغوسيان.

الملاذ المنعزل في جزيرة المالديف

للباحثين عن منتجع تحيطه المياه الصافية والمناظر الخلابة داخل واحة من الهدوء، اختاروا منتجع غراند بارك كودهيبارو المالديف الذي يحتفل بعيده الخامس، ويقدم لضيوفه باقة العيد الخاصة التي تضم مجموعة متنوعة من التجارب والمغامرات.

يتكون المنتجع من 120فيلا فاخرة، فيها 65 مكوّنة من حمّامات سباحة خاصة ولها إطلالات خلابة على المحيط، كما يتوافر تراس مع كراسي استلقاء للتشمّس، حوض استحمام داخلي مع سرير نهاري. وللمسافرين الراغبين بملاذ رومانسي منعزل، سيسمح لهم المنتجع بالاستمتاع بمجموعة غير عادية من تجارب تناول الطعام الخاصة، بما في ذلك تجربة طهي Float and Dine في وسط المحيط أثناء شروق الشمس أو غروبها، فضلاً عن نزهة على هذه الجزيرة، خاصة وسط الرمال.

وطوال فترة إقامتكم هذا العيد، يدعوكم المنتجع للانطلاق في رحلة استجمام رائعة في سبا “Comfort Zone” الحائز جائزة، مع 50 دقيقة مجانية مقدَّمة من جزيرة بالي لتنشيط العقل، الجسد والروح. يمكنكم أيضاً تجربة علاجات الشفاء الصوتي التي أدخلها المنتجع، وهي ممارسة تأملية قديمة تستخدم آلات موسيقية مختلفة لإحداث اهتزازات حول الجسم للشفاء.

تشمل باقة العيد الخاصة وجبة فطور يومية في مطعم The Edge المفتوح طوال اليوم؛ ووجبة الفطور في الفيلا للفيلات التي لا تحتوي على مسبح، ووجبة الفطور العائمة للفيلات ذات المسبح، ومساج بالي لمدة 50 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى انتقالات مجانية. الأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن تسع سنوات مدعوون للإقامة مجاناً.