أزمة جديدة لمحمد رمضان بعد انسحاب ياسر سامي من إخراج فيلم "نمبر وان"

القاهرة – "لها" 30 يونيو 2022

يواجه الفنان محمد رمضان أزمة جديدة بعدما فوجئ بقرار المخرج ياسر سامي التوقف عن إخراج فيلمه الجديد "نمبر وان" رغم مواصلته لأكثر من شهرين التحضيرات الخاصة بالفيلم.

ويحاول رمضان حالياً البحث عن مخرج جديد لفيلمه بعد اعتذار سامي عنه، والذي أكدت مصادر صحافية أن الاعتذار جاء بسبب انشغال الأخير بتصوير فيلم جديد بعنوان "المطاريد"، من بطولة الفنانين أحمد حاتم وإياد نصار وعدد كبير من النجوم.

وأضافت المصادر أن الاعتذار تم رسمياً ويبحث محمد رمضان حالياً عن مخرج آخر للعمل بدلاً من ياسر سامي.

وكان ياسر سامي كان قد قال إنه في مرحلة التحضيرات لفيلم "نمبر وان"، ومعاينة أماكن التصوير، كما أعلن أن من المقرر أن يشارك في العمل نجم عالمي.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان أنه سيخوض سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل يحمل اسم "العمدة"، وسيتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، حيث نشر رمضان عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة جمعته مع محمد سامي، وعلّق عليها قائلاً: "عملنا مع بعض مسلسلَي "الأسطورة" و"البرنس"... ورمضان المقبل بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي... ثقة في الله نجاح».

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنية "تنطيط" التي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، وحققت حتى الآن أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وإخراج بثينة.